الوحدة ينتصر على أحد برباعية ويحصد النقاط الثلاث

22.02.2019 | 22:27 (KSA)

دوري بلس - كسب الوحدة مضيفه أحــد بنتيجة 4-1 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة 21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما خسر كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة. وبهذه النتيجة صعد نادي الوحدة إلى المركز السادس ، وفي المقابل بقي نادي أحــد في المركز السادس عشر.

أبرز أحداث المباراة

 29'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح نادي الوحدة، إذ تقدم الفريق الوحداوي في النتيجة عن طريق عصام جبالي في الدقيقة 29.

 41'

وتلقى نادي أحــد هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق ماركوس جاليرمي عند الدقيقة 41 لتصبح النتيجة 2-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-0

 60'

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق أحد من تقليص النتيجة عن طريق علي الأسمري عند الدقيقة 60.

 67'

واستطاع نادي الوحدة تعميق الفارق بإضافة هدف آخر عن طريق أحمد جابر عند الدقيقة 67.

 74'

ونجح الفريق الوحداوي بتعزيز الفارق ليختتم مهرجان الأهداف بتسجيله هدف آخر بفضل ماركوس جاليرمي عند الدقيقة 74 من عمر اللقاء قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 4-1

وقام كل مدرب بإجراء عدة تغييرات في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان كل من عبد الله الجدعاني، صالح العمري ومحمد العتيبي في مكان محمد عواد، عصام جبالي وأحمد جابر من جانب الفريق الوحداوي، في حين تم استبدال كل من محمد عطية، صقر عطيف وثامر حاج محمد ودخول علي الأسمري، فهد الرشيدي وفهد حمد من جانب الفريق الأحدي.

وقام حكم اللقاء بمعاقبة أنسيلمو دي مورايس من جانب الفريق المحلي، وفي المقابل قام بإنذار كل من أحمد جمعة، محمد عطية ومحمد الضوء من الجانب الأحدي.

وبهذه النتيجة ارتفع نادي الوحدة برصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس ، فيما تجمد رصيد نادي أحــد عند النقطة 12 في المركز السادس عشر.

وفي الجولة القادمة، سيلعب الوحدة ضد نظيره الباطن خارج قواعده أما أحــد يواجه نظيره الفتح على ملعبه.