بيتيفيا: نسعى لتصحيح الأخطاء وكسب النقاط الثلاث أمام الشباب

20.02.2019 | 20:00 (KSA)

دوري بلس - أكد ايفاييلو بيتيفيا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية سعي الفريق لكسب الثلاث نقاط من أمام الشباب في المواجهة المقبلة يوم الجمعة ضمن الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جاء ذلك في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة بجانب اللاعب عبدالمحسن القحطاني.

 

وقال بيتيفيا : “ نسعى لكسب النقاط الثلاث وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة الهلال الماضية التي قدمنا فيها مباراة جيدة ولم نكن نستحق الخسارة لولا الأخطاء الدفاعية “، وأضاف:” يجب أن نكون واقعيين داخل الملعب وأن نحترم الخصم بحدود وأن لا نبالغ بالخوف “.

 

واختتم حديثه قائلاً : “ أثق بأن الفريق سيهاجم ويحصل على الفرص السانحة لتسجيل الأهداف “.

 

من جانب آخر أكد اللاعب عبدالمحسن القحطاني صعوبة المباراة قائلاً : “ المباراة ليست سهلة ويجب استغلال عامل الأرض والجمهور للحصول على الثلاث نقاط “.

 

وعن مشاركته مع الفريق مؤخراً قال القحطاني : “ سعيد بالفرصة التي منحني اياها المدرب خلال المباريات السابقة وأسعى جاهداً لتقديم أداء مرضي للجميع “، و أضاف : “ جميع اللاعبين عازمين على تقديم مباراة تليق بالقادسية وإرضاء الجماهير بالانتصار بإذن الله “.

 

وعن تحضيرات المباراة قال القحطاني في ختام حديثه : “ المدرب شرح لنا نقاط القوة والضعف في الشباب ونعمل جاهدين على استغلالها خلال المباراة “.