الجبال: الأهلي صعب لكن طموحنا مواصلة الانتصارات

19.02.2019 | 23:05 (KSA)

دوري بلس - وصف مدرب فريق الفتح الأول السيد فتحي الجبال مواجهة فريقه غداً في افتتاح الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الأهلي بالصعبة، حيث قال:” الأهلي من الفرق الكبرى وسيأتي للأحساء بحثاً عن العودة للمنافسة والفوز كما هو حال فريقنا بعد تحقيق عدد من الانتصارات المتتالية خلال الفترة الماضية “، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة الذي عقده بجانب اللاعب نيكيتا كورزون مساء اليوم.

 

أيضاً أكد الجبال في حديثه:” لاعبو الفتح لديهم حماس كبير للفوز بهذه المباراة خاصة أنها ستكون على أرضنا وبين جماهيرنا”، وأضاف:” اللقاء يتطلب المزيد من التركيز العالي خاصة وأن الأهلي يمتلك الحلول على الجانبين الفردي والجماعي”.

 

وفيما يخص مركز الفريق وحالته في سلم الترتيب قال:” لازلنا نقطياً نحتاج أكثر ولم نضمن شيء وهذا الأمر محفز للمضي قدماً، ويبقى الأمر الايجابي اللعب براحة دون ضغوط”.

 

أما اللاعب نيكيتا فقد تحدث قائلاً:” المباراة مهمة وصعبة في الوقت نفسه، والفوز سيعطينا دافع أكبر للمضي قدماً في تحقيق الانتصارات”، وأضاف:” الفتح يمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين حققت انتصارات متتالة خلال الفترة الماضية”.

 

وخاطب نيكيتا الجماهير الفتحاوية قائلاً:” نتمنى أن نرى جماهيرنا بالمباراة خاصة وانهم وقودنا للفوز وسنبذل قصارى جهدنا لإقتناص الناقط الثلاث في هذه المباراة”.