الدبل يجتمع باللاعبين ويؤكد: كل مباراة مقبلة ستكون لنا مباراة بطولة

18.02.2019 | 22:18

دوري بلس - اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق خالد الدبل بلاعبي الفريق الأول قبل الحصة التدريبية مساء اليوم والتي أقيمت على ملعب عبدالله الدبل بالنادي.

وشدد الدبل على أهمية نسيان مباراة الفيصلي والتركيز على المباراة القادمة أمام الحزم، معتبرا أن كل مباراة مقبلة يجب أن يدخلها الفريق على أنها مباراة بطولة لتحقيق النقاط الثلاث وعدم التفريط في أي نقطة، وطالب الدبل بمضاعفة المجهود خلال الأيام المقبلة.

وأضاف: لعبنا مباراة جيدة أمام الفيصلي، خسرنا في الدقائق الأخيرة، والنتيجة لا تعكس المستوى الذي قدمه الفريق، ولكنها باتت من الماضي ويجب أن نفكر في المستقبل.

وعلى الصعيد الميداني واصل الاتفاق تدريباته استعدادا لمباراة الحزم الخميس المقبل في الرس، وتركزت التدريبات على الجانب اللياقي والفني، فيما قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين خلال تقسيمة على ثلثي الملعب.

ويسعى المدرب لتجربة أكثر من عنصر لتعويض غياب فيليب كيش بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

من جانب آخر أظهرت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف بكدمة قوية في عضلة الفخذ الأمامية ستجبره على الابتعاد عن المشاركة مع الفريق لفترة تصل إلى ثلاثة أسابيع.

من جهة أخرى يعقد المدرب بيرناس يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة 5:30 مساءً مؤتمرا صحافيا يتحدث فيه عن لقاء الحزم بحضور المدافع المصري حسين السيد وذلك في قاعة المؤتمرات بالنادي.