الهلال ينتصر بثلاثية نظيفة على الاتحاد السكندري

16.02.2019 | 22:02 (KSA)

دوري بلس - تمكن فريق الهلال من تحقيق انتصار مريح على أرضه وبين جماهيره على فريق الاتحاد السكندري المصري في مواجهة ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال والتي أقيمت على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

 

الهلال في شوط المباراة الأول بدأ مهاجماً بكثافة بحثاً عن هدف التقدم مبكراً وتحقق ذلك عند الدقيقة 14 من زمن المباراة حين لعب البيروفي اندري كاريلو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء استقبلها البرازيلي كارلوس ادواردو ببراعة وسدد كرة مقصية في المرمى هدفاً هلالي أول.

 

بعد ذلك تواصلت السيطرة الهجومية الهلالية وسط محاولات من الفريق المصري لاحتواء هذه الهجمات والتصدي لها لكن عند الدقيقة 31 تمكن المهاجم الفرنسي بافاتيمبي غوميز من ترجمة تمريرة محمد الشلهوب داخل منطقة الجزاء بنجاح في المرمى على الطائر معلناً التقدم بالهدف الثاني.

 

وقبل نهاية شوط المباراة الأول عاد غوميز مجدداً ليسجل هدفاً ثالثاً لفريقه وثانياً له حين تمكن من تحويل الكرة العرضية من زميله ياسر الشهراني في المرمى لينهي بذلك شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض على الضيوف بثلاثية نظيفة.

 

وفي شوط المباراة الثاني تواصلت السيطرة الهلالية لكن دون خطورة فعالة على المرمى وسط تحفظ مصري واعتماد على الهجمات المرتدة، لتتواصل النتيجة على حالها وينتهي اللقاء بثلاثية هلالية دون أي رد من فريق الاتحاد السكندري المصري، وسيتواجه الفريقان في لقاء الإياب يوم الاثنين 25 فبراير الجاري على استاد برج العرب في محافظة الاسكندرية.