لؤي ناظر يطلب اجتماع فوري مع رئيس لجنة الحكام

16.02.2019 | 14:43 (KSA)

دوري بلس - صرّح رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي هشام ناظر صباح اليوم السبت أنه طلب "اجتماع فوري مع رئيس لجنة الحكام هذا الأسبوع للإصرار على المحافظة على حقوق النادي".

وغرّد لؤي ناظر عبر حسابه في "تويتر" قائلا: "الوضع لا يستحمل المجاملات ولا الاستمرار في إستفزاز جماهير نادي الاتحاد".

جاء ذلك بعد تعادل الاتحاد أمس الجمعة مع الرائد 1-1 في الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعاني الاتحاد في سلم ترتيب فرق الدوري , إذ يقبع الفريق في المركز ماقبل الأخير بـ 15 نقطة مع بقاء 10 جولات على نهاية الموسم.

وأدرك الاتحاد التعادل في الدقائق الأخيرة من مباراته مع الرائد والتي شهدت أحداث مثيرة بعد نهايتها ..

واشتبك إداري الاتحاد أسامة المولد مع مدرب فريق الرائد بعد نهاية المباراة قبل أن يتطور الأمر لاشتباك وتلاسن في الممر المؤدي إلى غرف تبديل الملابس ..

وأشاد لؤي هشام ناظر بمستوى اللاعبين في المباراة قائلا: "كل لاعب في الفريق حارب لآخر لحظة وأظهر روح قتالية ولم يستسلم. والحمد لله على فواز القرني الذي يستمر في إرتفاع مستواه وتفانيه من مباراة لمباراة".

وأضاف: "أضعنا فرصة كبيرة جداً في مباراة الرائد للقرب من مرحلة الأمان. للأسف صنعنا أكبر عدد من الفرص المتاحة في هذا الموسم - حسب تقديري - وأهدرنا أكبر عدد. وصلنا وهددنا كثيراً لكن لم نترجمها بأهداف".

وتحدث لؤي ناظر عن القرارات التحكيمية في المباراة قائلا: "هناك ثلاث حالات واضحة لنا جميعا "تستحق" أن يراجعها حكم الساحة. "تستحق" - يعني لازم يشوفها ويتخذ قراره بعد مراجعتها. عدم لفت نظره من قبل حكم الفار وتجاهلها تماما أمر مستفز وغير مقبول وغير معقول. القرار النهائي للحكم بس لماذا ما يراجعها؟".