الهلال يعلن غياب العابد..وزوران والمعيوف يتحدثان للإعلام

15.02.2019 | 20:38 (KSA)

دوري بلس - أعلن نادي الهلال عن غياب لاعب الفريق الأول نواف العابد، عن مباراة الفريق مساء غد أمام نادي الاتحاد السكندري المصري، في ذهاب دور الـ8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بسبب شعوره بالتهاب في أسفل البطن، وخضوعه لبرنامج علاجي.

ميدانياً، اختتم الفريق تحضيراته النهائية مساء اليوم، لخوض مواجهة الذهاب، والتي ستقام مساء غد السبت على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، في لقاء يأمل من خلاله الفريق لضمان التأهل مبكراً للدور نصف النهائي.

وعلى صعيد متصل عقد المدير الفني للفريق زوران ماميتش واللاعب عبدالله المعيوف مؤتمراً صحفياً للحديث عن المواجهة، حيث أكد زوران أن الفريق سيدخل بجدية عالية قائلاً: "أحترم نتائج فريق الاتحاد السكندري في البطولة العربية، وسندخل المباراة بجدية عالية للفوز".

وأضاف: "مباراة الغد ستكون الشوط الأول، وجميعنا مستعدون للظفر بنتيجة إيجابية".

وحول معرفته بالخصم أجاب أوضح زوران: "لدينا معلومات كافية عن فريق الاتحاد السكندري، وهو فريق شرس في الالتحام، وجيد من الناحية الهجومية".

وفي سؤاله عن الغيابات في صفوف الفريق أجاب: "لدينا العديد من الغيابات، ولكنها لن تؤثر على اداء فريقنا، لوجود دكة بدلاء بقيمة فنية عالية".

وأردف قائلاً: "أرى لاعبي الهلال متعطشين للفوز دائماً، وهم يملكون عقلية الانتصار لا غير".

وعلى جانب النواحي الدفاعية للفريق أكد زوران أنهم يسعون لتطويرها قائلاً: "نسعى لتطوير الجانب الدفاعي لدينا، ليكون بنفس مستوى القوة الهجومية".

بدوره توقّع الحارس عبدالله المعيوف أن المباراة ستكون صعبة، نافياً أن تكون قلة مشاركته سبباً في تأثر مستواه الفني وقال: "جميع الفرق قوية، ومن سيلعب أفضل سيكسب، وأتوقع أن تكون المباراة صعبة".

وزاد: "قلة مشاركتي في المباريات لن تؤثر على مستواي الفني، وبإذن الله سأكون عند حسن ظن الجماهير".

وأكد المعيوف أن الجماهير هي الداعم الأول، وأن المرحلة المقبلة مرحلة حسم، وقال: "الجماهير هي الداعم الأول للاعب، والمرحلة القادمة في البطولة هي مرحلة حسم".

واختتم حديثه قائلاً: "جاهزون لمباراة الغد، ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، تُريحنا في مواجهة الإياب".