فوساتي: الوصل فريق قوي ويملك لاعبين مميزين

15.02.2019 | 19:01 (KSA)

دوري بلس - أبدى الأورجوياني خورخي فوساتي مدرب النادي الأهلي، رضاه عن أداء لاعبيه في المباراة التي كانت أمام النصر دورياً، مؤكداً أنه يملك لاعبين لديهم إمكانيات كبيرة.

وقال فوساتي خلال مؤتمر صحفي عقده برفقة اللاعب عمر السومة للحديث عن مواجهة الفريق المقبلة أمام الوصل الإماراتي في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال: "كنت سعيد بأداء اللاعبين خلال المواجهة الماضية في الدوري، ورغم خسارة نقاط المباراة إلا أن شخصية الفريق قد عادت في الملعب، وكذلك الجدية والروح العالية، وهذا أمر هام للغاية".

وأضاف: "رغم قصر الفترة التي توليت فيها تدريب الفريق، إلا أننا قمنا بعمل كبير في كافة النواحي، ونملك لاعبين لديهم إمكانيات كبيرة".

وحول فريق الوصل الإماراتي قال فوساتي: "تابعت فريق الوصل خلال الفترة الماضية، وقمت بدراسة نقاط القوة والضعف، وهو فريق قوي، ويملك لاعبين مميزين في كافة الخطوط".

وزاد: "نلعب الآن في مسابقة أخرى بشخصية مختلفة، وهي بطولة تعتمد على مواجهتي الذهاب والإياب، ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، قبل مواجهة الحسم الأسبوع المقبل في جدة".

وحول أسلوب اللعب كون المباراة تقام خارج أرضهم قال المدرب: "لابد أن يكون لدينا توازن دفاعي هجومي، وتنظيم كبير في كافة المراكز، في كل أوقت المباراة".

بدوره أكد عمر السومة أنهم تأقلموا مع خطة لعب المدرب، وقال: "استطاع لاعبي الأهلي التأقلم سريعاً على خطة اللعب الجديدة مع المدرب، حيث تعرفنا على المتطلبات الفنية في الأيام القليلة الماضية".

وحول المواجهة علّق السومة: "نلعب أمام فريق قوي، استطاع إقصاء الاتحاد السعودي والأهلي المصري من الأدوار التمهيدية للبطولة".

وفي سؤاله عمّا إذا كانت البطولة هدفاً رئيساً للنادي الأهلي أجاب: "لدينا تركيز كبير على بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وكذلك البطولة الآسيوية، حيث نملك جماهير كبيرة، تسعى دائماً للمنافسة بقوة وتحقيق البطولات".