المطوّع: موقفنا سليم .. خيمي: "لاتشيلوا هم"

10.02.2019 | 21:12 (KSA)

دوري بلس - تضاربت الأراء والتوقعات في مواقع التواصل الاجتماعي، حول القرار المنتظر من الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية احتجاج نادي الرائد على مشاركة لاعب الوحدة وليد باخشوين.

وكان نادي الرائد قد تقدم مساء أمس السبت باحتجاج رسمي، على مشاركة وليد باخشوين مع فريقه الوحدة أمام الرائد، كون اللاعب يمتلك 3 بطاقات صفراء، مايعني عدم نظامية مشاركته في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبالنظر للقضية القائمة بين الطرفين، فإن الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتلقي اللاعب 3 بطاقات صفراء، الأولى كانت أمام النادي الأهلي عند الدقيقة 90+8، والتي لُعبت بتاريخ 28/12/2018، والثانية كانت أمام نادي الحزم عند الدقيقة 55، في المباراة التي أقيمت يوم 28/1/2019، بينما كانت البطاقة الثالثة أمام الاتحاد في الدقيقة 83، وكانت المباراة بتاريخ 4/2/2018.

وعلى الجانب الآخر، الموقع الرسمي لرابطة دوري المحترفين يفيد بتلقي اللاعب بطاقتين صفراوتين فقط، كانتا أمام الأهلي والحزم، ولم يتلقى بطاقة صفراء في لقاء الوحدة مع الاتحاد.

وعلى جانب ثقة الطرفين بموقفهمها، رفض فهد المطوع رئيس نادي الرائد خلال حديث تلفزيوني، توضيح كافة تفاصيل القضية كونها منظورة، مكتفياً بالتأكيد على سلامة موقفهم، وأنهم تلقوا المعلومات من مصادر موثوقة، وقدموها بالأدلة والوثائق، وفي سؤاله "هل تم استقاء المعلومة من رابطة دوري المحترفين؟"، أجاب المطوع بالنفي.

بدوره علّق رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي على القضية عبر حسابه في تويتر، بعد تغريدة نادي الرائد التي تفيد الاحتجاج بدقيقة واحدة قائلاً: "لاتشيلوا هم ياوحداويين عندكم جهاز إداري .. أموركم في السليم".

وبين تلك المعلومات والتعليقات وتلك، اشتعلت مواقع التواصل بالتحليل والنقاش والتنبؤ، مع انتظار القرار النهائي الصادر من لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي لكرة القدم.