الفيحاء يتقاسم نقاط المباراة مع الاتفاق بتعادل ايجابي

08.02.2019 | 18:45 (KSA)

تعادل كل من نادي الفيحاء ونادي الاتفاق بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية وذلك ضمن مباريات الجولة 19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما خسر الفريق الزائر في مباراة الجولة السابقة. وبهذه النتيجة يحتل نادي الاتفاق المركز السابع بينما يحتل نادي الفيحاء المركز الرابع عشر.

أبرز أحداث المباراة

 29'

تقدم الفريق الزائر في النتيجة عن طريق هزاع الهزاع في الدقيقة 29 لتتحول النتيجة إلى 0- 1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1

 49'

وفي الشوط الثاني، تمكن الفيحاء من إدراك هدف التعادل عن طريق فيليب كيس حيث سجل هدف ضد مرماه بالخطأ عند الدقيقة 49 قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-1

وقام مدرب فريق الفيحاء بن زكري، بإدخال كل من ناهير بيسارا، محمد النخلي ويوري بدلا عن ضيف الله القرني، حسن جعفري وتوفيق بوحيميد، أما مدرب فريق الاتفاق ، سيرجيو بيرناس ، قام بتغيير كل من هزاع الهزاع وفخر الدين بن يوسف بدلا عن أحمد العكايشي وسعد السلولي.

وأشهر حكم اللقاء 3 بطاقات صفراء وتلقى البطاقة كل من نواف الصبحي ورامي بدوي من جانب نادي الفيحاء وسعيد الربيعي من جانب فريق الاتفاق

وبهذا التعادل، يحتل نادي الفيحاء المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، وفي المقابل يحتل نادي الاتفاق المركز السابع برصيد 27 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

وفي المباراة القادمة، سيلعب الفيحاء ضد نظيره الفتح على ملعبه أما الاتفاق يواجه نظيره الفيصلي على ملعبه.