الفيحاء يقدم بن زكري ويجري مرانه الرئيس استعداداً للإتفاق

06.02.2019 | 18:59 (KSA)

دوري بلس - أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات التوقيع الرسمي مع المدرب الجزائري نور الدين زكري لتولى الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

 

وجرات مراسم التوقيع اليوم الأربعاء في قاعة المؤتمرات الصحفية بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ محمد الدهش.

 

ميدانياً أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمرينه الرئيس لمواجهة نظيره الاتفاق يوم الجمعة القادم ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وجرى المران على ملعب مدينة المجمعة الرياضية “الرئيس” بحضور المدير الفني للفريق “الجزائري” السيد نور الدين زكري والذي عقد اجتماعاً مع الللاعبين قبل بداية التمرين بحضور الجهازين الفني والإداري.

 

وقد بدأ المران بعمليات الإحماء تبعها مجموعة من التمارين التكتيكية تبعها مناورة على كامل الملعب طبق خلالاها اللاعبين الأسلوب الفني الذي سيتبعه الفريق في مواجهة الاتفاق.

 

من جهة أخرى أنهى لاعب الفريق عبدالله المطيري برنامجه التأهيلي عقب عملية الرباط الصليبي حيث سيخضع خلال الفترة القادمة إلى برنامج تدريبي خاص برفقة الجهاز الطبي بالنادي.