زوران يبدأ مشواره مع الهلال برباعية في شباك الفتح

04.02.2019 | 20:35 (KSA)

دوري بلس - فاز الهلال على ضيفه الفتح 4-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض, ضمن مباريات الجولة 18 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أبرز أحداث المباراة

 11'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح الفتح، إذ تقدم الفريق الزائر بالنتيجة عن طريق عبد القادر الوسلاتي من ضربة جزاء في الدقيقة 11.

 16'

تمكن الهلال من إدراك هدف التعادل عن طريق بافيتمبي غوميز من ضربة جزاء عند الدقيقة 16.

 32'

نجح الهلال في قلب النتيجة عن طريق كارلوس إداردو في الدقيقة 32 ليتقدم 2-1

 37'

تلقى الفتح هدف آخر قبل نهاية الشوط الأول عن طريق بافيتمبي غوميز عند الدقيقة 37 لتصبح النتيجة 3-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 3-1

 62'

في الشوط الثاني، تمكن الهلال من تعزيز تقدمه بتسجيله الهدف الرابع عن طريق نواف العابد عند الدقيقة 62 قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 4-1

وأجرى كل مدرب عدة تغييرات في فريقه , حيث دخل أرضية الميدان كل من ناصر الدوسري، محمد الشلهوب وعبدالملك الخيبري بدلا من عبدالله عطيف، نواف العابد وأندريه كاريو من جانب الهلال، في حين تم استبدال كل من علي اللاجامي ، منصور حمزي وعبدالقادر أوسلاتي ودخول محمد نعماني، ساشا جوفانوفيتش وعلي الحسن من جانب الفتح.

وقام حكم اللقاء بإنذار كل من علي البليهي، نواف العابد وبافيتمبي غوميز من جانب الهلال وكل من جوا بيدرو، ماتياس أغوير ومنصور حمزي من جانب الفتح.

وبهذا الفوز عزز الهلال صدارته لترتيب الفرق بـ 43 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه, في حين تجمد رصيد الفتح عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

في الجولة القادمة، سيلعب الهلال ضد الباطن خارج قواعده, فيما يلعب الفتح مع الشباب في الأحساء.