بثنائية في الاتفاق.. أحــد يحقق انتصاره الثاني

04.02.2019 | 01:43 (KSA)

دوري بلس - فاز أحــد على ضيفه الاتفاق بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في قمة الجولة 18 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح أحــد، إذ تقدم في النتيجة عن طريق محمد فوزير في الدقيقة 20، وتلقى الاتفاق هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق كارل مجاني عند الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني استطاع الاتفاق تقليص النتيجة عن طريق أحمد عكايشي عند الدقيقة 51، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة في النتيجة، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة.

وقام كل مدرب بإجراء كل التغييرات المسموحة في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان كل من سامي كسار وفهد الرشيدي وإسماعيل المغربي بدلاً عن محمد الضؤ ومحمد فوزير ومحمد عطيه من جانب فريق أحد، وفي المقابل شارك كل من إبراهيم محنشي ومحمد الكويكبي وفخر الدين بن يوسف بدلاً عن أحمد الحبيب وعمر السنين ورامون أرياس من جانب الاتفاق.

وأخرج حكم اللقاء 4 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين حيث نال البطاقة الصفراء من أحد كل من تامر محمد ومحمد فوزير قبل أن يقوم بطرد محمد مجرشي، وفي الاتفاق تلقى البطاقة الصفراء كل من رامون أرياس وعمر السنين وبطاقة حمراء للاعب برايان أليمان.

ويحتل أحــد المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط، في حين تجمد رصيد نادي الاتفاق عند 26 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

وفي الجولة القادمة سيلعب أحــد ضد نظيره الفيصلي على ملعبه أما الاتفاق يواجه نظيره الفيحاء خارج ملعبه.