صوت الأن.. من كان أفضل لاعب في الجولة 17 ؟

30.01.2019 | 00:52 (KSA)

دوري بلس - انتهت الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي شهدت تألق عديد من اللاعبين خلال الجولة التي واصل فيها فرق الصدارة بالتألق والانتصارات فيما سقط الفريق الشبابي في فخ التعادل

 

قائمة نجوم هذه الجولة شهدت تواجد دجانيني تفاريس مهاجم الأهلي الذي يواصل مستوياته وصدارته لقائمة الهدافين بجانب زميله عمر السومه ومهاجم الهلال غوميس، حيث تمكن تفاريس من تسجيل هدفين كان منها هدفاً في الدقائق الأخيرة خطف به الانتصار والثلاث نقاط من أرض ميدان فريق التعاون في القصيم لتنتهي المباراة بإنتصار أهلاوي 4-3.

 

أيضاً شهدت القائمة عودة لقائد فريق الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو الذي تمكن من تسجيل هدفين ومساعدة فريقه من تحقيق انتصار كبير على فريق الفيحاء بخماسية ساهمت في استمرار الصدارة الهلالية، أيضاً السوري جهاد الحسين الذي تألق في قيادة خط الوسط التعاون وتسجيل هدف وتشكيل خطورة متواصلة على المرمى الأهلاوي رغم الخسارة.

 

كما واصل هداف الفريق النصراوي عبدالرزاق حمدالله نجوميته وتمكن من قيادة فريقه لانتصار عريض على فريق أحد برباعية نظيفة صنع فيها هدفين وسجل هدف ليصل رصيده التهديفي في قائمة الهدافين إلى 10 أهداف.

 

وفي ختام الجولة قاد كريستيان جوانكا فريقه الاتفاق للانتصار على الرائد بعد تسجيله هدفين كانت كافية للفوز ورفع رصيده في قائمة الهدافين إلى 11 هدف حتى الأن كثالث الهدافين بجانب تاوامبا مهاجم التعاون.

 

التصويت على نجم الجولة يبدأ من اليوم وحتى يوم (31 يناير) عند الساعة 23:59م، لذلك صوتوا الأن لمن يستحق نجومية الجولة حسب رأيكم!