إثارة الفانتسي تعود في الجولة 17.. ودجانيني وحمدالله أبرز الخيارات

27.01.2019 | 00:47 (KSA)

دوري بلس - تعود الإثارة يوم غدٍ الأحد إلى لعبة فانتسي دوري بلس وذلك بعودة مباريات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين للمحترفين في جولته السابعة عشر والتي تأتي كأولى جولات الدوري بعد فترة الانتقالات الشتوية والتي تبقى فيها أيام قليلة.

 

وشهدت هذه الفترة عديد من الصفقات والتعاقدات من كافة الأندية، وبذلك ستكون هناك خيارات جديدة في لعبة الفانتسي بالإضافة للخيارات المميزة التي تألقت خلال الفترة الماضية.

 

خلال الجولة الماضية كان أبرز لاعب والأكثر تحقيقاً للنقاط هو مهاجم النادي الأهلي دجانيني تفاريس الذي تمكن من تحقيق 22 نقطة، تلاه لاعب خط وسط فريق الشباب كونستانتين بوديسكو الذي حقق 12 نقطة، فيما حقق كلاً من الخماسي “ حمد آل منصور، عبدالفتاح عسيري، عبدالمجيد الصليهم، ماركوس غوليرمي، مسعود بخيت “ 8 نقاط، وكان الحارس الأكثر تحقيقاً للنقاط في الجولة الماضية هو حارس مرمى فريق الباطن أدريانو فاتشيني بواقع 6 نقاط.

 

في الجولة القادمة ستكون هناك خيارات مميزة خصوصاً في خط الهجوم والوسط حيث يعد خيار مهاجم النصر حمدالله مميزاً لتألقه مؤخراً في احراز الأهداف والتي قد تستمر في مباراة الفريق خلال الجولة أمام أحد، أيضاً يعد غوميز مهاجم الهلال وتفاريس مهاجم الأهلي خيارات قوية في خط الهجوم، أما في خط الوسط فمرابط كعادته متألق بجانب زميله جوليانو مع النصر، وهناك الثنائي أوتيرو وغوليرمي في الوحدة وأيضاً كاريو وادواردو في الهلال وبوديسكو المتألق مؤخراً في صفوف الفريق الشبابي.

 

الأرقام بشكل عام وفريق الأحلام في اللعبة حتى الأن يتكون من التشكيلة التالية:

حارس المرمى: ماكسيم كوفال (الفتح)

خط الدفاع: ماتياس (الفتح) - جامان (الشباب) - ايغور روسي (الفيصلي)

خط الوسط: جوانكا (الاتفاق) - هيلدون (التعاون) - جوليانو (النصر) - نور الدين مرابط (النصر)

خط الهجوم: غوميز (الهلال) - عمر السومه (الأهلي) - تاوامبا (التعاون)

 

ومتبقي على بداية الجولة حوالي 14 ساعة حيث ستكون انطلاقة الجولة عند الساعة 3:20م بمواجهة القادسية والفتح، لذلك خطط الأن وقرر من سيمثل فريقك في هذه الجولة لتحقيق أعلى رصيد نقاط ممكن في لعبة فانتسي دوري بلس.