الوحدة يقلب الطاولة على الأهلي ويتأهل لدور الـ8 في كأس الملك

23.01.2019 | 23:37 (KSA)

دوري بلس - تمكن فريق الوحدة من قلب تأخره بهدف إلى انتصار غالي على مستضيفه الفريق الأهلي بعد تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني ووصول المباراة إلى ركلات الترجيح بعد نهاية الأشواط الاصلية والاضافية ليتفوق الفريق الوحداوي ويتأهل بشكل رسمي إلى دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

شوط المباراة الأول كان أهلاوياً من ناحية السيطرة على الكرة والخطورة الهجومية وسط مرتدات وحداوية على المرمى الأهلاوي، وتمكن الفريق الأهلاوي من احراز الهدف الأول عند الدقيقة 40 عن طريق الهداف دجانيني تفاريس.

وفي شوط المباراة الثاني تواصل التقدم الأهلاوي وسط محاولات وحداوي أكثر على المرمى بحثاً عن هدف التعادل، وتحقق ذلك عند الدقيقة 85 من المباراة حين تمكن المتألق روميلو اوتيرو من تسديد ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك هدفاً وحداوي أول مدد المباراة إلى الأشواط الاضافية.

وفي ضربات الترجيح أضاع كلاً من حسين عبدالغني ودياز وأيضاً نوح الموسى ضربات الأهلي الترجيحية، فيما ضاعت ركلة وحيدة من الجانب الوحداوي وكانت ركلة الحسم قد نفذها أوتيرو بنجاح لتنطلق الافراح الوحداوية على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وسيلاقي الفريق الوحداوي في الدور القادم نظيره التعاون في دور الـ8 من مسابقة كأس الملك.