النصر يستغني عن خالد الغامدي

18.01.2019 | 13:52 (KSA)

دوري بلس - خرج ظهير أيمن نادي النصر خالد الغامدي من حسابات المدرب البرتغالي فيتوريا وبات اللاعب ضمن قائمة اللاعبين المغادرين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد 8 سنوات قضاها في النادي.

وصاحب مغادرة خالد الغامدي لنادي النصر جدلا واسعا في الإعلامي بعد تصريح اللاعب لبرنامج "في المرمى" والذي اعترض فيه على "تعامل إدارة النصر معه ومنعه من أداء التدريبات".

وقال الغامدي: "أُخرجت بالقوة الجبرية من النادي .. وعندما اردت ان اركب السيارة قالوا لي اخرج من النادي وسنرسل لك السيارة في الخارج".

وأضاف: "طريقة تعاملهم فيها عدم احترام لي .. انا لاعب سعودي محترف منعت من دخول منشأة حكومية .. اطلب من رئيس هيئة الرياضة ان يتدخل في الموضوع".

من جهته قال المتحدث الرسمي باسم نادي النصر بدر السليمان لبرنامج "في المرمى" : "خالد الغامدي تمت معاملته بطريقة لائقة خلال حضوره للنادي".

وأضاف: "أبلغنا الغامدي مسبقاً بأنه لن يسمح له بدخول التمرين قبل المباراة وحددنا له موعد اجتماع مع الإدارة يوم الخميس ولكن لم يحضر.

وأوضح: "كان يفترض أن يجتمع خالد الغامدي مع إدارة النادي يوم الخميس، فالرئيس كان متواجدا وأبلغناه أن موعد اجتماعه معه بعد مباراة الأنصار لكنه لم يحضر".