بيتزي: سعيد بالمستوى..وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة المقبلة

12.01.2019 | 22:11 (KSA)

دوري بلس - أعرب المدير الفني للمنتخب الأول خوان أنطونيو بيتزي عن سعادته بالمستوى والنتيجة في مباراة الأخضر أمام لبنان، واصفاً المستوى بالمميز على الصعيدين الفردي والجماعي.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعيد جدًا بالمستوى والنتيجة في هذه المباراة، والتي كانت مميزة على الصعيدين الفردي والجماعي بالتزام اللاعبين بأدوارهم وتقديمهم لما لديهم من إمكانات بشكل مثالي".

وعن الدعم الجماهيري أبان بيتزي: "نشعر بالدعم والحب الكبيرين من جماهير الأخضر، ونقدّر لهم هذا الأمر وهو بلا شك دافع كبير لنا في مشوارنا خلال البطولة".

وحول صعوبة المباريات في البطولة قال الأرجنتيني: "مع مرور الوقت تصبح المباريات أكثر صعوبة وذلك كون المنتخبات المنافسة تتعرف جيدًا على مستوى فريقنا وتعمل فنيًا على ذلك، وهو أمر طبيعي لكننا بكل تأكيد سنكون مستعدين جيدًا لكل مباراة".

وفي سؤال عن نجم المباراة هتّان باهبري أجاب بيتزي: "هتّان باهبري لاعب مميز على المستوى الفني ويقدم مستويات رائعة، وهو واحد من أهم اللاعبين إلى جانب بقية زملائه وأرجو أن يواصل التصاعد في مستوياته".

واختتم بيتزي مؤتمره بالحديث عن المواجهة المقبلة أمام قطر، في ختام دور المجموعات قائلاً: "لدينا خمسة أيام قادمة ستمكّنا من العمل على المباراة المقبلة، وجميع اللاعبين في قائمة الأخضر على أتم الجاهزية والاستعداد من أجل ذلك".