ماريوس سوماديكا: مباراة الفيحاء مقلقة

10.01.2019 | 19:06 (KSA)

دوري بلس - أعرب الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشباب عن قلقه تجاه مباراة الغد، والتي تجمع فريقه بالفيحاء، ضمن مباريات الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال سوموديكا خلال مؤتمر صحفي عقده برفقة اللاعب خالد كعبي، للحديث عن المباراة: "أشعر بقلق كبير حول مباراة الغد بخلاف المباريات السابقة، وذلك بسبب أنها تأتي بعد فترة توقف الدوري الذي أربك برنامج التدريبي الأسبوعي".


وأضاف: "تنتظرنا مباراة صعبة وقوية غداً أمام الفيحاء، خصوصاً أن الأخير يعاني كثيراً هذا الموسم ويبحث عن تصحيح نتائجه، هدفنا في لقاء الغد حصد نقاط المباراة، خصوصاً وأنها على أرضنا بين وجماهيرنا".


ووجه سوموديكا رسالته للجماهير الشبابية قائلاً: "أتمنى من الجماهير الشبابية الحضور إلى الملعب والوقوف خلف اللاعبين وتشجيعهم بدلاً من الاكتفاء بالتشجيع في تويتر. هناك إحساس كبير لدى اللاعبين وهم يشاهدون جماهيرهم في المدرجات يقفون خلفهم، لذلك أتمنى حضورهم لكي نحتفل سوياً بالفوز".


وحول طموح الفريق في الموسم أجاب سوموديكا: "طموحنا في هذا الموسم المنافسة على المراكز الثلاث الأولى، لدينا أهداف مستقبلية نعمل على تحقيقها".


وعن عمله مع الفريق علّق الروماني: "كل الفرق في بداية الموسم كانت تلعب ضدنا بناء على نتائج الفريق في الموسم الماضي، أما الآن بعد حصولنا على المركز الثالث باتوا يلعبون أمامنا بقوة ويضعون لنا ألف حساب نظراً لتطور أداء الفريق".

 

وأردف قائلاً: "أعندما استلمت الفريق في بداية الموسم كانت القيمة التسويقة للاعبين 9 ملايين يورو، أما الآن فقد تضاعفت قيمتهم التسويقة، وهذا يدل على ارتفاع أداء اللاعبين.
ويجب أن يعرف الكل أن لفريق الشباب شخصية في الملعب، فهو يلعب كل مباراة بشكل مختلف".


من جانبه أكد اللاعب خالد كعبي صعوبة المباراة وقال: "غداً مباراة صعبة، وسنقدم أداء مميز يليق باسم الشباب، وبإذن الله نتمكن من تحقيق النقاط الثلاث، المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا، ونأمل أن نشاهد حضور مميز لكي نتمكن من إسعادهم".