الاتفاق يجري مرانه الرئيس..وبيرناس يؤكد: لقاء الباطن هو الأهم

09.01.2019 | 20:32 (KSA)

دوري بلس - شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق سيرخيو بيرناس على أهمية مباراة الباطن التي تقام بعد غد الجمعة عند الساعة الثالثة والنصف عصراً في حفر الباطن وذلك لحساب الجولة السادسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووصف بيرناس خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة الباطن بأن هذه المباراة هي الأهم للاتفاق في الدوري كونها تمثل انطلاق الدور الثاني في مسابقة الدوري وهي التي تحدد شكل الفريق في المسابقة أما المنافسة على المراكز المتقدمة أو الابتعاد عنها.

وأضاف بيرناس: "الاستعدادات جيدة واللاعبون يدركون أهمية المباراة، نعيش فترة إيجابية ونأمل أن تستمر بتحقيق الفوز على الباطن والنقاط الثلاث".

وقال التونسي أحمد العكايشي خلال حديثه في المؤتمر الصحافي، إنه يأمل أن يشكل إضافة لفريق الاتفاق خلال المرحلة المقبلة.

وأبدى العكايشي سعادته البالغة بوجوده في فريق عريق مثل الاتفاق، متمنيا أن يكون عنصرا مساعدة لزملائه في الملعب وأن يكون عند حسن ظن الجهازين الفني والإداري.

على صعيد متصل، خاض الاتفاق تدريبه الأساسي استعدادا لمواجهة الباطن بعد غد الجمعة، طبق خلاله المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس الخطة التي سيدخل فيها في لقاء الباطن عبر مناورة جادة على نصف ملعب، فيما شمل المران المغلق على تطبيقات تكتيكية إضافية، وبعض التدريبات اللياقية والبدنية.