جيسوس: العابد وسوريانو يحتاجان مزيداً من الوقت

09.01.2019 | 18:45 (KSA)

دوري بلس - أبدى البرتغالي "جيسوس" مدرب الهلال جاهزية فريقه لمواجهة الرائد دورياً مساء الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال جيسوس في مؤتمر صحفي عقد اليوم برفقة اللاعب عبدالله المعيوف للحديث عن المواجهة: "جاهزون لخوض مواجهة الرائد، والاستمرار في المحافظة على صدارة الدوري".

وأضاف: "نثق بقدرات اللاعبين المتواجدين مع الفريق حالياً، حيث استطاعوا التأقلم بشكل أكبر، وهي فرصة لهم لتقديم مستوى مميز".

وحول الضغط الذي يتعرض له الفريق أبان جيسوس: "نخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، والضغط الذي يواجه الفريق طبيعي، كوننا نمثل فريقاً قوياً".

وعن القائد محمد الشلهوب قال جيسوس: "جاءت إصابة محمد الشلهوب في وقت صعب، ونحن نحتاج إليه، فتواجده مهم كقائد، وسيكون ضمن قائمة الفريق التي ستعسكر لمواجهة الرائد".

حول جاهزية اللاعب نواف العابد أوضح جيسوس: "لم يشارك نواف العابد منذ فترة طويلة مع الفريق، ويحتاج إلى مزيد من الوقت ليستعيد مستوياته، يملك العابد إمكانات كبيرة، وبإمكانه مساعدتنا هذا الموسم، وسيكون ضمن قائمة الفريق التي ستعسكر لمواجهة الرائد حتى الآن".

وأبان جيسوس أن حالة المهاجم سوريانو مشابهة لحالة العابد، كون الدوري الصيني انتهى منذ مايزيد عن شهر، وقال: "يحتاج سوريانو إلى مزيد من الوقت للتعرف على طريقة اللعب، والتأقلم مع المجموعة، وسيكون أيضا ضمن قائمة الفريق التي ستعسكر لمواجهة الرائد حتى الآن"

من جانبه أبدى عبدالله المعيوف استعداده لمباراة الجمعة قائلا: "مستعدون لخوض المباراة، وتحقيق النقاط الثلاث رغم افتقادنا للاعبين الدوليين".

وأكد المعيوف جاهزيته قائلاً: "أنا جاهز متى ما احتاجني الفريق، وعلى أتم الاستعداد لمساعدة زملائي لتحقيق الفوز".