أسامة هوساوي يوجّه رسالة لجماهير الوحدة

26.12.2018 | 17:50 (KSA)

دوري بلس - نفى قائد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الكابتن أسامة هوساوي خبر انتقاله إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب أسامة هوساوي عبر حسابه الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر": "السلام عليكم أتمنى من الجماهير الوحداوية عدم تصديق الإشاعات للأسف مازلنا في الوحدة في دوامة التشكيك في الذمم وسوء الظن الكثير من الأندية صعدت الممتاز بعدنا وأستقرت ونافست لسنوات طويلة وفريقنا طالع نازل والسبب المهاترات والتسريبات التي تضر بمصلحة الفريق".

وأضاف هوساوي : "من بداية الموسم اتفقت مع الكابتن حاتم وأتكلمت مع المدرب فابيو وكل الجهاز الإداري وزملائي اللاعبين يعرفوا انه الشتوية راح أوقف عندي اسبابي الخاصة ومنها اصابة في الركبة راح تعيقني كثير على الاستمرار وان أخذ الإذن من معالي المستشار تركي الشيخ لانه هو السبب الرئيسي في رجوعي للوحدة".

وتابع أسامة هوساوي : "بـ النسبة لموضوع انتقالي للإتحاد الإتحاد فريق كبير وعريق ولكن الكل يعرف انا لاعب (محترف) والنظام لايسمح بالتفاوض مع اللاعب قبل دخوله آخر ستة شهور بدون إذن ناديه لأنه في ضرر على اللاعب والنادي".

وعن غياب هوساوي : "ب النسبة لموضوع الغياب الأسبوع الأول كان اختبارات ونفس يوم مباراتنا مع الاتفاق كان عندي اختبار أجلته وذهبت للمباراة وهذا الأسبوع عندي ظرف عائلي وضروري اكون متواجداجتمعت مع الكابتن ميدو وايضا اتكلمت مع الكابتن حاتم واتفهمو الموضوع وكل الي حصل بتنسيق مع الادارة".

واختتم قائد نادي الوحدة : "لاأنسى أبدا بداياتي في نادي الوحدة ودعم الجماهير الوحداوية للاعبين بوقفة صادقة وبتعاون من الجميع نتمنى أن تعود الوحدة لتقديم المستويات والنتائج الممتازة".