بثلاثية غاريث بيل.. الريال يواجه العين في نهائي مونديال الأندية

19.12.2018 | 21:27 (KSA)

دوري بلس - حجز فريق ريال مدريد الاسباني ثاني بطاقات نهائي مونديال كأس العالم للأندية 2018 والمقامة في العاصمة الاماراتية أبوظبي وذلك بعد انتصاره على بطل قارة آسيا نادي كاشيما أنتلرز الياباني بنتيجة 3-1 في المواجهة التي شهدت تألق الويلزي غاريث بيل الذي سجل هاتريك لفريقه الاسباني.

 

شوط المباراة الأول شهد تحفظ من الفريقين وهجمات قليلة على المرمى كان أهمها هجمة الهدف الأول لصالح ريال مدريد عند الدقيقة 44 حين توغل غاريث بيل من الجهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية بيسراه في سكنت شباك الزاوية اليسرى لحارس المرمى الياباني لينتهي الشوط الأول بتقدم اسباني بهدف دون رد.

 

وفي شوط المباراة الثاني كانت السيطرة لصالح ريال مدريد منذ بداية الشوط وسط كثافة هجومية بحثاً عن تعزيز النتيجة حتى وصلت الدقيقة 53 ليتمكن بيل من جديد من تسجيل هدف فريقه الثاني بعد استغلال خطأ دفاع الفريق الياباني، ليعود مجدداً بعد ذلك بدقيقة ويحرز ثالث الأهداف عند الدقيقة 55 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

 

ليتواصل التقدم المدريد حتى الدقيقة 78 ليستطيع اللاعب دوي من تقليص الفارق وتسجيل هدف كاشيما الوحيد لتنتهي المباراة بعد ذلك بإنتصار مدريدي يؤهله لملاقاة فريق العين الاماراتي في المباراة النهائية للبطولة يوم السبت المقبل 22 ديسمبر 2018.