جيسوس: الأهلي منافس لنا وهدفنا النقاط الثلاث

19.12.2018 | 19:32 (KSA)

دوري بلس - أكد جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم أن الأهلي يعد من الفرق المنافسة للهلال في بطولة الدوري وستكون مواجهة قوية لتقارب القيمة الفنية للفريقين مشيراً إلى انطلاقة الفريق الأهلاوي هذا الموسم مشابهة لمشوار الهلال في دوري هذا العام، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم للحديث عن المواجهة المرتقبة يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

أيضاً قال جيسوس خلال حديثه:” هدفنا المحافظة على فارق النقاط الثلاث، وبطولة الدوري لم تحسن حتى الأن “، وأضاف:” نسعى لتصويب الأخطاء، وقبيل الجولة الماضية كان الفريق أقل استقبالاً للأهداف”.

 

وعلق جيسوس على قيمة المباراة قائلاً:” تتقلص الفوارق الفنية في مباريات الكلاسيكو، والهلال والأهلي يملكان لاعبين متميزين”.

 

واختتم حديثه وقال:” تركيزنا منصب نحو تحقيق النقاط الثلاث في المباراة المقبلة، ونسيان أي مباراة حققنا فيه نتيجة سلبية”.

 

أمام محمد البريك لاعب الفريق الهلالي الأول أكد استعداد الفريق لخوض مواجهة الأهلي وتحقيق الانتصار لمواصلة صدارة ترتيب الدوري مشيراً الى أنهم سيحاولون معالجة أخطاء المباراة الماضية.

 

وعن تألقه خلال الفترة الماضية علّق البريك قائلاً:” تميزي في الفترة الماضية يعود إلى تألق المنظومة كاملة، فالفريق يساعد أي لاعب على التألق”.

 

وفي الختام وجه البريك رسالة للجماهير الهلالية قال فيها:” جماهيرنا لاتحتاج إلى دعوة، فهي دائماً ماتكون حاضرة ومؤازرة لنا في مبارياتنا “.