الباطن والفيحاء يختتمان تحضيراتهما لافتتاح الجولة الـ12

05.12.2018 | 18:15 (KSA)

دوري بلس - اختتم الباطن والفيحاء استعداداتهما للقاء افتتاح مباريات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي تنطلق غدا الخميس.

ويلتقي الباطن مع الفيحاء على ملعب الباطن في تمام الساعة الثالثة من عصر غدا الخميس.

وقد كثف المدير الفني للفريق السيد سلافيوليوب موسلين التمارين التكتيكية من خلال فرض مجموعة متنوعة من التمارين تبعها مناورة على كامل مساحة الملعب قبل أن يختتم المران بالتسديد المباشر على المرمى من الكرات الثابته وركلات الزاوية، كما تخلل الحصة التدريبية مجموعة من التمارين الترفيهية، بينما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف السيد رادينكو بانتوفيتش.

وفي ختام المران أقيمت احتفالية مصغرة لتوديع المحلل التقني بالفريق السيد غابرييل دوميترسكو بعد انتهاء فترة عمله بالنادي، تقديراً لجهوده التي قدمها في خدمة الفريق.

من جانب أخر تكفل عضو شرف الفيحاء الأستاذ أحمد بن عبد العزيز بن عبدالله التويجري بمعسكر المباراة، وقدمت إدارة النادي له الشكر مثمنة مبادرة الكريمة.

في الجانب الآخر .. كثف المدرب يوسف الغدير التمارين التكتيكية للاعبي الباطن في الحصة التدريبية الأخيرة اليوم والتي احتضنها ملعب نادي الباطن.

واشتمل المران على العديد من التمارين الفنية, قبل أن يجري الفريق مناورة على منتصف مساحة الملعب شرح خلالها االغدير النهج التكتيكي الذي ينوي الدخول به في لقاء الغد.