غويدي: الأهلي بمن حضر.. ولقاء الغد نقطة انطلاق للفريق

03.12.2018 | 18:30 (KSA)

دوري بلس - عقد مدرب الأهلي بابلو غويدي واللاعب سعيد المولد مؤتمراً صحفياً وذلك للحديث عن مواجهة الأهلي ووفاق سطيف ضمن كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال غويدي: مباراة الغد صعبة أمام منافس قوي وعلينا تقديم أقوى أداء ممكن وتحقيق الانتصار في المباراة التي سيمثل تجاوزها نقطة انطلاق للفريق.. رغم كثرة الغيابات إلا أن الأهلي دائماً بمن حضر، ونجهز عدد من البدائل في مختلف مراكز اللعب.

وأضاف: قدمنا أداء مميز في المباراتين الأخيرتين في الدوري، وعلينا مواصلة الأداء القوي في مختلف المسابقات.. تركيزنا منصب على كل مباراة على حده، ولدينا تركيز شديد على مواجهة الغد، ولا نعتمد على نتيجة الذهاب رغم الفوز فيه.

مضيفاً: اللاعبين الشبان هم مستقبل الأهلي حيث حصلوا على فرص متعددة من خلال المشاركة في عدد كبير من المباريات منذ بداية الموسم.. وحضور جماهير الأهلي في الديربي كان شيء لا يصدق وأتمنى حضورهم بكثافة في المواجهات المقبلة فهم الدافع الرئيسي لنا لمواصلة تحقيق الانتصارات.

من جانبه قال سعيد المولد: قدمنا مباراة كبيرة في الذهاب بالجزائر رغم الأجواء المناخية وأرضية الملعب.. سنلعب أمام فريق قوي يسعى للتعويض.

وأضاف: علينا اللعب بروح عالية وتطبيق تعليمات المدرب وعدم الاعتماد على نتيجة الذهاب وتحقيق الانتصار للمضي قدماً في البطولة وإسعاد الجماهير.