بهدف قاتل.. الفيحاء يخطف التعادل من أمام الأهلي

30.11.2018 | 21:11 (KSA)

دوري بلس - خطف فريق الفيحاء تعادلاً ثميناً أمام فريق الأهلي في المواجهة التي لعبت مساء اليوم ضمن الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

 

الشوط الأول كان متكافئاً بين الفريقين مع سيطرة أكبر من الفريق الأهلاوي لكن دون أي استفادة من الطرفين أمام المرمى ليصل الشوط إلى نهايته ويطلق حكم المباراة صافرة النهاية بتعادل سلبي.

 

وفي شوط المباراة الثاني كان الفريق الأهلاوي قد دخل بشكل هجومي مكثف بحثاً عن هدف التقدم لكن أضاع كلاً من عبدالرحمن غريب وعمر السومه عديد من الهجمات المحققة أمام المرمى، وعاند القائم والعارضة عدة هجمات أهلاوية حتى وصلت الدقيقة 69 واستغل عبدالله السعيد خطأ مدافع الفيحاء أليكساندروس لينفرد بالمرمى من الطرف الأيمن ويعكس كرة أرضية للسومة الذي سجل أول أهداف المباراة ليتقدم الأهلي بـ1-0.

بعد ذلك تواصل ذات الرتم الهجومي من الفريق الأهلاوي مع هجمات مرتدة من قبل الضيوف فريق الفيحاء الذي هدد مرمى العويس في أكثر من هجمة لكن العويس كان حاضراً بالتصدي لكافة الهجمات، وفي آخر ثواني شوط المباراة الثاني ومن هجمة من على الطرف الأيسر وصلت كرة عرضية للمهاجم روني فيرنانديز الذي مررها لزميله غوميز على طرف منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية على يسار العويس سكنت الشباك هدفاً أول للفيحاء معادلاً النتيجة لينتهي اللقاء بعد ذلك بهدف لكلا الفريقين.

الأهلي بإهداره نقطتين على أرضه وصلت نقاطه إلى 23 نقطة بالمركز الثالث، أما فريق الفيحاء بنقطة التعادل وصل إلى 12 نقطة بالمركز العاشر في سلم الترتيب.