أوراق رابحة حسمت 7 مواجهات

18.11.2018 | 00:48 (KSA)

دوري بلس - شهدت التسع جولات الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أوراق رابحة أحدثت الفارق وحسمت نتائج المباريات بعد نزولها لأرضية الملعب.

في الجولة الأولى.. نجح اللاعب نور الدين مرابط بعد نزوله لأرضية الملعب بديلاً من حسم نتيجة مباراة فريقه النصر أمام أحد بتسجيله هدف الفوز في اللقاء الذي انتهى 2-1 لصالح النصر.

في الجولة الرابعة.. أجرى مدرب الهلال جيسوس في لقاء الفتح تبديلين بدخول محمد الشلهوب وريفاس في الوقت الذي كان فيه التعادل قائم بين الفريقين 2-2، ليصنع الشلهوب هدفاً سجله ريفاس قبل أن ينتهي اللقاء بفوز الهلال بـ 3-2.

وضمن نفس الجولة تمكن لاعب النصر يحيى الشهري بعد نزوله لأرضية الملعب بدقائق في لقاء التعاون من صناعة هدف اللقاء الوحيد الذي جاء بقدم اللاعب عبدالرزاق حمدالله.

في الجولة الخامسة.. خطف اللاعب فهد الجهني هدف اللقاء الوحيد لصالح فريقه الباطن أمام أحد في لقاء شارك فيه كلاعب بديل.

وفي نفس الجولة الخامسة في لقاء جمع القادسية والوحدة أهدى اللاعب أحمد جابر نقاط المباراة لفريقه الوحدة بعد تسجيله هدف اللقاء الوحيد بعد نزوله لأرضية الملعب.

وفي مباراة الشباب والقادسية ضمن الجولة السابعة رجح اللاعب خالد كعبي الذي شارك بديلاً كفة فريقه الشباب بعد تسجيله هدف الفوز في اللقاء الذي انتهى 2-1 للشباب.

اللاعب عمر السومه حسم مباراة الكلاسيكو في الجولة الثامنة لصالح فريقه الأهلي بعد أن سجل هدفاً في مرمى النصر وصنع آخر في دقائق قليلة شارك فيها.