تأجيل محتمل لديربي جدة في الجولة الـ10

12.11.2018 | 16:31 (KSA)

دوري بلس - تناولت بعض وسائل الإعلام المحلية اليوم الأثنين خبر يفيد بتأجيل محتمل لديربي جدة بين الاتحاد والأهلي في الجولة الـ10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والذي من المقرر أن يُقام في 25 نوفمبر الجاري.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد نواف المقيرن أن إدارته طلبت تأجيل المباراة بسبب مشاركة الفريق في السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان بن عبدالعزيز (حفظه الله) مستغربا أن "ينكر على الاتحاد التأجيل لمصلحة الكرة السعودية".

واضاف المقيرن: "الاتحاد ، بكل عراقته و هيبته و إنجازاته الخارجية التي تفوق بها على الجميع،و شرف فيها الرياضة السعودية خير تشريف في البطولات العربية و الآسيوية و العالمية ، الواجب على الجميع دعمه في مهمته الوطنية للعودة بكأس الملك سلمان السوبر السعودي المصري ، وليس كما يحاول البعض وضع العراقيل !".

وكان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي قد غرّد عبر حسابه الرسمي في تويتر أن التأجيل إن حدث فهو "قرار غير موفق وسيضر بعدالة المسابقة" طارحا حل تقديم المباراة يوم أو يومين.

ونشرت صحيفة "الجزيرة" خبرا يفيد بأن "المسابقات" تعتزم فعلا تأجيل مباراة الاتحاد والأهلي حتى إشعار آخر.

واضافت الصحيفة أن لجنة "المسابقات" حددت موعد المواجهة المؤجلة في الجولة التاسعة بين الرائد والتعاون "يوم الثلاثاء الموافق 25 ديسمبر".