أبرز العناصر في لقاء الفيحاء والاتحاد

10.11.2018 | 16:58 (KSA)

دوري بلس - يلتقي فريقا الفيحاء والاتحاد مساء اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جماهير كل فريق تعقد آمالها على فريقها بشكل كامل، إلى جانب آمال أكبر تحاصر اللاعبين الذين أحدثوا تأثيراً في الفريق خلال المباريات السابقة.

ففي الاتحاد يبرز فهد المولد كأحد الحلول الهجومية للفريق، فبالرغم من غيابه عن المشاركة مع الفريق في مباراتين، إلا أنه شارك هذا الموسم في 5 مباريات، وبمجموع 364 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف بواقع هدف كل 121 دقيقة.

كما يبرز الشاب عبدالعزيز العرياني الذي لم يشارك بصفة أساسية، ولكنه شارك في 5 مباريات بمجموع 125 دقيقة فقط، وسجل خلالها هدفين، بمعدل 62.5 لكل هدف.

وعلى الجانب الآخر يتصدر القائمة في نادي الفيحاء التشيلي روني فرناندز هداف الدوري السعودي الموسم الماضي. شارك فرنانديز هذا الموسم بـ7 مباريات، وبمجموع 537 دقيقة، وسجل في تلك المشاركات هدفين، بمعدل هدف كل 268 دقيقة، إلى جانب صناعته لهدفين آخرين.

كما يتواجد دانيلو أسبريلا كأحد الأسحلة المهمة لفريق الفيحاء، الذي بدوره شارك في كامل مباريات فريقه في الثمان جولات الماضية، واستطاع أثناء تلك المباريات من تسجيل 3 أهداف، بواقع هدف كل 240 دقيقة.