بيتزي يعلن قائمة الأخضر لمواجهة اليمن والأردن

10.11.2018 | 16:08 (KSA)

دوري بلس - أعلنت إدارة منتخبنا السعودي الأول قائمة الفريق المختارة من قبل المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي للمشاركة في المرحلة الثالثة من المعسكر الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 والتي ستقام في الإمارات خلال شهر يناير المقبل.

وجاءت القائمة على النحو التالي:
محمد العويس - حسين عبدالغني - وليد عبدالله - محمد اليامي - سلطان الغنام - ياسر الشهراني - محمد البريك - عمر هوساوي - محمد آل فتيل - حسان التمبكتي - علي آل بليهي - عبدالله عطيف - محمد كنو - أيمن الخليف - حسين المقهوي - سلمان الفرج - يحيى الشهري - هتان باهبري - عبدالعزيز البيشي - عبدالرحمن غريب - تركي العمار - سالم الدوسري - فهد المولد - فراس البريكان - هارون كمارا.

وستقام المعسكر على فترتين الأولى في المنطقة الشرقية وتنطلق في 12 من شهر نوفمبر الجاري تستمر حتى 18 من الشهر نفسه، والثانية في العاصمة الأردنية عمّان وتبدأ مباشرة بعد المرحلة الأولى وتستمر حتى 20 من شهر نوفمبر الجاري.

وسيخوض منتخبنا الأول خلال المرحلة الثانية مباراتين وديتين الأولى أمام المنتخب اليمني في 16 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، والثانية أمام المنتخب الأردني في 20 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب استاد الملك عبدالله الثانية في مدينة عمّان.