بالنيران الصديقة..الفتح يتعادل أمام الباطن

08.11.2018 | 19:52 (KSA)

دوري بلس - تعادل فريقا الباطن والفتح بهدفين لكل فريق في أولى مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأت المباراة المباراة بتهديد فتحاوي مبكر لشباك الباطن، إلى جانب استحواذ وسيطرة بحثاً عن هدف أول للفتح، كما كانت هناك محاولات للباطن في الجانب الآخر، إلا أن النتيجة استمرت سلبية.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول التقط المهاجم بانغورا كرة من بين أقدام مدافعي الباطن وأرسل الكرة بالشباك هدفاً فتحاوياً أول عند الدقيقة 45.

وبعدها بدقيقة أضاف منصور حمزي هدفاً ثانياً للفتح بعد متابعته لكرة تصدى لها الحارس ووصلت بين قدميه ليسكنها في الشباك عند الدقيقة 47.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بهدفين دون رد.

الشوط الثاني انطلق برغبة جامحة من الباطن لتقليص النتيجة، وتمكن فهد الجهني من تلقي عرضية أرضية من رائد الغامدي وإسكانها في الشباك هدفاً أول للباطن عند الدقيقة 55.

استمرت محاولات الباطن لتعديل النتيجة، وعند الدقيقة 81 وضع لاعب الفتح ياسين حمزة الكرة في مرماه بالخطأ لتصبح النتيجة تعادلاً بهدفين لمثله.

سعى بعد ذلك الباطن لاستغلال نشوته وبحث عن إضافة الهدف الثالث إلا أن صافرة الحكم أنهت تلك المحاولات، لينتهي اللقاء بتعادل بهدفين لكل فريق.

ومنح التعادل الباطن النقطة الثامنة وأصبح في المركز الثاني عشر، فيما صار الفتح في المركز العاشر بعشرة نقاط.