الجولة التاسعة تنطلق بثلاث لقاءات في يومها الأول

07.11.2018 | 21:51 (KSA)

دوري بلس - تنطلق مساء غد الخميس منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة ثلاث لقاءات.

اللقاء الأول يحل فيه الفتح ضيفاً على الباطن على ملعب نادي الباطن عند الساعة 5:50 مساء. ويدخل الباطن اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، بينما يملك الفتح 9 نقاط جعلته في المركز التاسع.

وفي اللقاء الثاني يستضيف الفيصلي نظيره الشباب عند الساعة 5:50 مساء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. ويحتل الفيصلي المركز الثامن برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد الشباب في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وعند الساعة 6:15 تنطلق صافرة لقاء أحد بالحزم على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة. واستطاع أحد صاحب الأرض أن يصل في الجولة الماضية للمركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، فيما تسببت الخسارة الماضية في نزول الحزم للمركز الحادي عشر بـ8 نقاط.

وفي اليوم الثاني من الجولة يستضيف الأهلي القادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك عند الساعة 6:20 من مساء الجمعة. ويسعى الأهلي لكسب المباراة وملاحقة المتصدر الهلال، إذ يتواجد الأهلي في وصافة الترتيب برصيد 19 نقطة، بينما يسكن القادسية في المركز الخامس عشر بأربعة نقاط.

ويشهد ثالث أيام الجولة إقامة لقاء واحد يلاقي فيه الفيحاء الاتحاد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة 5:50 مساء يوم السبت. ويأمل الاتحاد من الخروج من دوامة التعثر التي أودت به في أسفل الترتيب برصيد نقطتين، فيما يسعى الفيحاء لاستغلال تلك الظروف وكسب النقاط، ويحتل الفيحاء المركز الثاني عشر وفي رصيده 7 نقاط.

وتختتم الجولة يوم الأحد بإقامة لقائين، اللقاء الأول يجمع الوحدة بالهلال على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة عند الساعة 6:20. في لقاء يسعى فيه المتصدر الهلال من تعزيز صدارته ومواصلة سلسلة الانتصارات، إذ يملك الأزرق العلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، ويمتلك الوحدة 15 نقطة منحته المركز الرابع في سلم الترتيب.

ويستضيف الاتفاق في اللقاء الثاني نظيره النصر عند الساعة 8:15 على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. ويسعى كل فريق من تصحيح مساره بعد تعثرهما في الجولتين الماضيتين، تعثر بالتعادل والخسارة للنصر أفقدته صدارة استمرت لـ6 جولات، وجعلته في المركز الثالث بـ19 نقطة، وعلى الجانب الآخر تلقى الاتفاق خسارتين متتاليتين بحصيلة 9 أهداف تلقاها في تلك المباراتين، ويحتل حالياً المركز السادس بـ14 نقطة.