نجم المباراة | سالم الدوسري

06.11.2018 | 21:29 (KSA)

دوري بلس - تألق سالم الدوسري للمباراة الثانية على التوالي مساء اليوم أمام الاتفاق في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

سالم كان مساهماً كبيراً في اللقاء لإنتصار الهلال حيث سجل أولى أهداف اللقاء بعد متابعته لكرة عرضية من الجهة اليمنى من البيروفي أندري كاريو ليسكنها المرمى معلناً تقدم فريقه عند الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.

الفاعلية الهجومية لسالم في المباراة تواصلت بعد ذلك وتمكن من صنع هدف لزميله الفرنسي غوميز عند الدقيقة 30 لكن حكم الراية ألغى الهدف بداعي التسلل، وفي شوط المباراة الثاني استمر سالم في تشكيل الخطورة على المرمى الاتفاقي سواء بالتسديد أو الصناعة وبمحاولات للتوغل لمنطقة الجزاء حتى تمكن من استغلال تمريرة محمد كنو داخل منطقة الجزاء ويحول كرة عرضية عالية لغوميز الذي سددها في المرمى معلنا التقدم الهلالي بهدف ثالث.

وقبل نهاية اللقاء بثلث ساعة عاد سالم مجدداً وصنع هدفاً ثانياً له شخصياً والرابع لفريقه حين لعب كرة عرضية من الجهة اليسرى على رأس زميله الفرنسي غوميز الذي وضعها بنجاح في المرمى لتصبح النتيجة 4-1 لصالح الهلال الذي تصدر بعد هذا الانتصار سلم الترتيب العام بالعلامة الكاملة بـ8 انتصارات بلا أي خسارة أو تعادل.