الفيصلي والفيحاء ينهضان بـ "شاموسكا وموسلين"

06.11.2018 | 02:08 (KSA)

دوري بلس - نهض ناديا الفيصلي والفيحاء بعد تعاقد إدارة كل منهما مع جهاز فني جديد ساهم في تحسين مركزهما في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث حقق الأول انتصارين والثاني تعادل وانتصار.

إدارة نادي الفيصلي ألغت عقد المدير الفني للفريق البلجيكي مريشيا ريدنك بسبب سوء النتائج بعد قيادته للفريق في خمس مباريات خسر في ثلاث منها وتعادل في مباراة واحدة وكسب مثلها، ليتم تكليف المدرب فهد الورقة الذي خسر مباراته أيضاً في الجولة السادسة من الدوري، ليستلم بعد ذلك المدرب الجديد البرازيلي بيريكليس شاموسكا زمام الأمور ويحقق مع الفريق ست نقاط في مباراتي الجولتين السابعة والثامنة حيث كسب الرائد بهدفين نظيفين والإتفاق بخماسية مقابل هدف، ليحتل الفيصلي المركز الثامن في الترتيب بـ 10 نقاط.

أما بالنسبة للفيحاء فقد أشرف المدرب الأرجنتيني غوستافو كوستاس على خمس مباريات خسر أربع منها وفاز في مواجهة واحدة، بعد ذلك تمت إقالته ليكلف بمهامه المدرب الوطني محمد العرياني الذي خسر أيضاً أمام الوحدة.

بعد ذلك تم التعاقد مع المدرب الصربي سلافوليوب موسلين ليحقق مع الفريق أربع نقاط بعد التعادل أمام النصر بهدف لمثله والفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف، ليحتل بذلك المركز الثاني عشر بسبع نقاط.