الجدية والتركيز مفاتيح اتفاقية أمام الهلال، ومبولحي يبدأ التأهيل

04.11.2018 | 20:36 (KSA)

دوري بلس - أوضح مدرب الاتفاق ليوناردو راموس ‏على عزم الفريق تغيير الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في المباراة السابقة وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الاتفاق أمام الهلال في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد راموس ثقته بلاعبي الفريق وبإمكانياتهم قائلاً: "يحدث في كرة القدم أن تفوز بفارق كبير وكذلك أن تخسر بنتيجة ثقيلة، أنا واثق جداً بلاعبي الفريق وبإمكانياتهم وعلى قدرتهم في لعب مباراة جيدة".

من جهته أشار المدافع رامون أرياس في ذات المؤتمر على أن الجدية والتركيز هي الحل للخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة الهلال "بالجدية والتركيز سنقدم مباراة أفضل ونمحي صورة المباراة السابقة".

ميدانياً واصل الاتفاق تدريباته على ملعبه بالنادي، حيث عمد المدرب راموس إلى تنويع التدريبات مابين النواحي اللياقية والفنية التي نفذها مع اللاعبين، قبل أن يبدأ في رسم تصوراته التكتيكية للمباراة من خلال المناورة التى فرضها قبل نهاية التدريبات.

من جهة أخرى يتجه فريق الاتفاق ظهر غدٍ الاثنين إلى الرياض حيث سيؤدي تدريبه الأخير مساءً على ملعب المباراة.

وعلى صعيد آخر دخل حارس الاتفاق رايس مبولحي في برنامجه التأهيلي بعد انتهاء فترة علاجه، وكان مبولحي قد تعرض لكدمة في الركبة منعته من المشاركة في المباراة الماضية.