أعضاء الاتحاد السعودي في رسالة للأخضر الشاب: ثقتنا بكم لا حدود لها

02.11.2018 | 21:16 (KSA)

دوري بلس - حرص أعضاء مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الشد من أزر لاعبي المنتخب الوطني الشاب تحت 19 عاما، قبل خوض المباراة المرتقبة أمام المنتخب الكوري الجنوبي في نهائي كأس آسيا المقامة في إندونيسيا.

وقال نائب رئيس الاتحاد لكرة القدم الأستاذ لؤي السبيعي إن إنجاز الوصول إلى كأس العالم 2019 في بولندا ستحفز اللاعبين على بذل مجهودات مضاعفة من أجل حصد اللقب وتزيين الإنجاز المونديالي.

ومن جانبه أوضح الأمين العام إبراهيم القاسم أن وصول المنتخب الوطني للشباب للمباراة النهائية، يعكس مدى التطور الذي وصلت إلى كرة القدم السعودية، بعد أقل من عام واحد على وصول المنتخب الأول إلى مونديال روسيا 2018، مطالبا اللاعبين والجهاز الفني بعدم إدخار أي جهد في سبيل الفوز بالكأس.

وأثنى عضو مجلس الإدارة يزيد التويجري، على المستوى الإيجابي الذي يقدمه المنتخب الوطني، خلال مشاركته في البطولة الآسيوية، مشيدا بالحماس الذي سيطر على اللاعبين، ورغبتهم في اقتناص اللقب، مطالبا إياهم بعدم الاكتفاء بالوصول إلى المباراة النهائية وبلوغ كأس العالم، ومواصلة المضي قدما في سبيل تحقيق اللقب.

وأشاد عضو مجلس الإدارة تركي الحقيل بما قدمه اللاعبون خلال آخر مباراتين على وجه الخصوص أمام منتخبين بحجم أستراليا واليابان على الترتيب، مطالبا بضرورة الحفاظ على الحالة الذهنية والفنية للاعبين في المباراة النهائية، معربا عن ثقته الكاملة في اقتناص اللقب.

وحرص عضو مجلس الإدارة الدكتور تركي العواد على توجيه رسالة للمنتخب الوطني الشاب بقيادة المدرب خالد العطوي بقوله "كنتم على قدر المسؤولية، ولازلنا نأمل في المزيد.. نحلم جميعا بالفوز بالمباراة النهائية واقتناص كأس البطولة".