الهلال يكتسح النفط العراقي برباعية

29.10.2018 | 22:41 (KSA)

دوري بلس - حقق فريق الهلال انتصاراً مريحاً على ضيفه فريق النفط العراقي برباعية نظيفه في مواجهة ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال والتي أقيمت على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

 

التفوق الهلالي بدأ ظاهراً من بداية اللقاء في شوطه الأول بسيطرة على الكرة وهجمات مكثفة على المرمى العراقي ونتج عن ذلك هدفاً أول للهلال بعد مرور نصف ساعة من ركلة جزاء عن طريق المهاجم الفرنسي بافاتيمبي غوميز ليستمر هذا التقدم حتى نهاية الشوط الأول بنتيجة 1-0 للهلال.

وفي شوط المباراة الثاني تواصلت السيطرة الهلالية بحثاً عن هدف ثانٍ وتحقق ذلك بعد عرضية من القائد كارلوس إدواردو للمتمركز كاريو الذي وضعها في المرمى ملعناً تقدم الهلال بهدفه الثاني عند الدقيقة 61.

بعد ذلك بدقائق قليلة تمكن ياسر الشهراني من استغلال تمريرة إدواردو وتسديد كرة أرضية قوية مسجلاً هدف الهلال الحاسم لتصبح النتيجة 3-0 عند الدقيقة 67.

أما ختام الأهداف الأربعة كانت بالنيران الصديقة بعد ركلة ركنية لعبها محمد البريك على القائم القريب ليحولها المدافع العراقي بيار بوبكر في مرماه ليصعب مهمة فريقه بهدف رابع ويتواصل هذا التقدم حتى نهاية اللقاء بإنتصار هلالي بـ4-0.