جيسوس: حضّرنا نفسنا جيداً للنفط العراقي..المعيوف: أنا رهن إشارة المدرب

28.10.2018 | 18:03 (KSA)

دوري بلس - أكد جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الهلالي أن الفريق حضّر نفسه جيداً لمواجهة النفط العراقي ضمن بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة برفقة حارس مرمى الفريق عبدالله المعيوف.

 

وقال جيسوس في بداية حديثه:” حضرنا أنفسنا بشكل جيد لتقديم مستوى متميز وتحقيق الفوز ونسعى لتقديم أداء عالٍ وأن نظهر بمستوى قوي كالذي قدمناه أمام الإتحاد في مباراتنا الماضية”، وأضاف:” هدفنا في مواجهة الغد إسعاد جماهيرنا بالنتيجة والأداء المتميز”.

 

وفيما يخص الجوانب الفنية للفريق الخصم قال:” تعرفنا على عدد من الجوانب الفنية لفريق النفط العراقي من خلال مباراتي الذهاب والإياب التي جمعته بالصفاقسي التونسي”.

 

أما عن مشاركة الثنائي عمر خربين وسلمان الفرج قال:” سيتحدد أمر مشاركتهما بعد تدريب اليوم “.

 

وعن اعتماده على الحارس عبدالله المعيوف قال:” هو يقدم مستوى رائع بالتدريبات ويقوم بإعداد نفسه بشكل جيد”، وأكمل:” يمتلك عبدالله تاريخاً يجبر الجميع على احترامه، وسأعتمد عليه في بطولة كأس زايد”.

 

بعد ذلك تحدث عبدالله المعيوف عن عودته أساسياً في هذه المباراة قائلاً:” مستعد للمشاركة مع الفريق، وحين يحتاجني المدير الفني أنا جاهز لمساعدة زملائي، مشاركتي غداً ستكون حافزاً كبيراً لي شخصياً، لتقديم مستوى متميز، يسعد الجماهير والمدرب”، وأضاف:” سنخوص مباراة لن تكون سهلة، وسنسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية تريحنا في مباراة الإياب”.

 

ووجه المعيوف دعوة للجماهير قائلاً:” نتمنى تواجد جماهيرنا كعادتها غداً، وأن تساندنا، خصوصاً مع الأجواء الجميلة في مدينة الرياض”.