الجولة الـ6 .. الفيصلي يستقبل التعاون, والفتح ضيفا على الرائد

19.10.2018 | 12:48 (KSA)

دوري بلس - تستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة الـ6 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بـ 4 مباريات تجمع: الباطن مع النصر, الفيصلي, مع التعاون, الرائد مع الفتح, الاتحاد مع أحد.

الفيصلي_التعاون

على ملعب مدينة المجمعة الرياضية يستقبل الفيصلي ضيفه التعاون عند الساعة 6:10م في مباراة يأمل من خلالها التعاون تحقيق فوزه الثاني في الدوري بعد أن عجز عن ذلك في الجولتين الأخيرتين.

ويملك التعاون 6 نقاط في المركز الثامن, فيما يملك الفيصلي 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

الفيصلي قرر تغيير مدبه في فترة التوقف الماضية, بعد أن خسر 3 مباريات في الجولات الخمس الأولى.

وسيغيب عن الفيصلي في هذه المباراة المدافع عقيل بلغيث الموقوف بالبطاقة الحمراء, فيما تحوم الشكوك حول قدرة نجم خط الوسط البرازيلي غوستافو على خوض اللقاء.

الرائد_الفتح

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ضيفه الفتح عند الساعة 6:15م في نفس الجولة.

ويأمل الفريق المضيف أن يواصل انتفاضته في الدوري بعد أن حقق 4 نقاط في الجولتين الأخيرة إثر تعادله مع الشباب وفوزه على الفيحاء, ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز العاشر.

وكان الرائد قد تعادل في افتتاح الدوري مع الاتفاق 1-1 قبل أن يتلقى خسارتين متتاليتين من الهلال والوحدة.

في المقابل يمر الفتح بفترة مثالية جدا ويحقق نتائج إيجابية منذ انطلاق الدوري, إذ تلقى خسارة واحدة فقط وتعادل في 3 مباريات وفاز في واحدة في الجولات الخمس الأولى, ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع.

ويمكنكم مشاهدة هاتين المباراتين مباشرة عبر موقع وتطبيق وقنوات دوري بلس HD .