الوحدة يخطف الفوز من ضيفه الفيحاء

18.10.2018 | 20:47 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

تمكن فريق الوحده من خطف انتصار مهم في آخر دقائق المباراة على ضيفه فريق الفيحاء في المباراة التي لعبت ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على أرض استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

 

شوط المباراة بين الفريقين كان فيه الضيف فريق الفيحاء أخطر على المرمى وكان يلعب بشكل أفضل مع اعتماد الفريق الوحداوي على الهجمات المرتدة السريعة، لكن تواصل التعادل السلبي بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول.

 

أما في شوط المباراة الثاني فكانت الفعالية الهجومية بين الفريقين أكبر وكانت الهجمات الخطرة على كلا المرميين، لكن الفيحاء كان مستحوذاً بشكل أكبر على الكرة، وعند الدقيقة 58 ومن سريعة تناقلت بثلاث لمسات حتى وصلت كرة عرضية طويلة داخل منطقة الجزاء تابعها الفنزويلي أوتيرو داخل المرمى هدفاً وحداوي أول.

بعد ذلك تواصلت المحاولات الفيحاوية على المرمى وسط تألق من الحارس محمد عواد الذي تصدى لكرات خطرة على مرماه، لكن أخيراً نجح الفيحاء من إحراز هدف التعادل عن طريق المهاجم عبدالرحمن اليامي عند الدقيقة 77.

لكن صاحب الهدف الوحداوي الأول أوتيرو رفض النهاية بالتعادل، ليساهم في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة حرة سددها في الدقيقة 87 وتحولت برأس توفيق بوحيمد بالخطأ في مرمى فريقه ليكون هذا الهدف حاسماً معلناً انتصار فريق الوحده على ضيفه الفيحاء بنتيجة 2-1.

الوحده بهذا الانتصار وصل رصيده النقطي إلى 12 نقطة مواصلاً ملاحقته لفرق الصدارة، فيما أن الفيحاء واصل سلسلة خسائره ونتائجه السلبية ليخسر مباراته الخامسة متجمداً رصيده بثلاث نقاط.