بثنائية الصيعري..الحزم يتغلب على القادسية

18.10.2018 | 20:16 (KSA)

دوري بلس - حقق نادي الحزم انتصاره الثاني في مشواره ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على حساب ضيفه القادسية بهدفين لهدف، في افتتاح مباريات الجولة السادسة.

بدأت المباراة بضغط عالٍ من فريق الحزم، وتمكن محمد الصيعري من افتتاح التسجيل للحزم عند الدقيقة السابعة بعد كرة طولية وصلت له من الخلف، ليسكنها في الشباك مسجلًا الهدف الأول.

حاول بعدها القادسية من تعديل الأوضاع وهدد شباك الحزم في عدد مناسبات، إلا أن مالك عسله حارس الحزم وسوء الطالع وقفا سدًّا منيعًا أمام تلك المحاولات.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الحزم بهدف دون رد.

وفي مطلع الشوط الثاني فاجأ الحزم ضيفه القادسية مبكر عند الدقيقة 47 عن طريق مهاجمه محمد الصيعري، الذي وضع الكرة في الشباك بعد عرضية وصلت له من كرة ثابتة.

لتبدأ بعدها المحاولات القدساوية بحثًا عن تقليص الفارق، وتمكنوا من تسجيل الهدف الأول عن طريق ركلة ثابتة أرسلها البرازيلي إلتون كرة عرضية نحو منطقة الجزاء وضعها مواطنه بيسمارك في الشباك هدفًا أول للقادسية عند الدقيقة 52.

تناوب الفريقان في السيطرة على اللعب، إلا أن القادسية كان أكثر خطورة، وسعى لتعديل النتيجة عن طريق أكثر من فرصة، إلا أن النتيجة بقيت على ماهي عليه حتى نهاية المباراة.

ليصعد الحزم للنقطة الثامنة في المركز السابع، فيما بقي القادسية برصيد 4 نقاط في المركز الثالث عشر.