ريفاس: الهلال أعظم فريق في آسيا

18.10.2018 | 13:28

دوري بلس - كشف المهاجم الفنزويلي في صفوف الفريق الأول بنادي الهلال جيلمين ريفاس أنه غير متضايق من اعتماد المدير الفني السيد جورجي خيسوس بشكل كبير على اشراك الفرنسي جوميز كمهاجم أساسي في مباريات الفريق.

وقال الفنزويلي ريفاس عبر برنامج "في المرمى": "غوميز لاعب كبير ولديه إمكانات عالية ويمتلك تاريخا حافلا بالإنجازات، ولن أعترض نهائيا على وجودي في دكة البدلاء، وعلي أن أعمل بجد وأتدرب جيدا وأنفذ تعليمات المدرب حتى أحصل على فرصة، وأعتقد أنني كنت خارج حسابات جيسوس، لكن الهدف الذي أحرزته في مرمى الاتحاد بمباراة السوبر ساهم بشكل كبير في استمراري مع الهلال هذا الموسم، وأنا سعيد لأن جيسوس فضلني على السوري عمر خربين وأتمنى له التوفيق".

وأضاف: "أنه يفكر بمغادرة الهلال في فترة الانتقالات الشتوية .. سأنتظر شهرين لأرى إذا أخذت فرصة أكبر أم لا، وسأقبل أي عرض يضمن لي المشاركة في عدد دقائق أكثر من الهلال بحثا عن فرصة أخرى ومشاركة دائمة بشكل أساسي".

وأشار ريفاس: "سجلت أهداف كثيرة في الاتحاد لكنها لم تنفعني لأنني لم أحقق أي بطولة مع الاتحاد بينما في الهلال قد تكون الأهداف أقل ولكن البطولات والإنجازات أكبر".

وتابع: "أرى أن الهلال أعظم فريق في آسيا مع كامل احترامي للاتحاد".

واختتم صاحب الـ29 عام حديثه قائلاً : "المشاكل في الهلال أقل والأجواء تساعد على تقديم عطاء أكبر، وهو ناد يمتلك كل مقومات النجاح، وأنا فخور بأنني في ناد بحجم الهلال وأحب جماهيره".