غداً..عجلة الدوري تعود للدوران..وقمة الجولة تجمع الشباب بالهلال

17.10.2018 | 16:14 (KSA)

دوري بلس - تستأنف مساء غد الخميس منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان بلقائين ضمن الجولة السادسة، بعد توقف دام لـ16 يوم بسبب أيام الفيفا، والتي استغلها المنتخب السعودي بتنظيم بطولة سوبر كلاسيكو في المملكة.

في اللقاء الأول يحل القادسية ضيفًا على الحزم عند الساعة 6:15 مساء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ويحتل الحزم المركز العاشر برصيد 5 نقاط، فيما يتواجد القادسية بالمركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

وفي اللقاء الثاني يستضيف الوحدة نظيره الفيحاء عند الساعة 6:35 مساء، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، حيث يسعى الفيحاء لكسب نقاط المباراة وتغيير موقعه في ترتيب الدوري، خصوصا بعد تغيير جهازه الفني، إذ يحتل حاليا المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط، بينما يمتلك أصحاب الأرض 9 نقاط في المركز الرابع، وبدون أي خسارة حتى الآن.

وتستكمل الجمعة لقاءات الجولة بمواجهة تجمع النصر بالباطن عند الساعة 6:10 على ملعب نادي الباطن، ويدخل النصر اللقاء متصدرًا لجدول الترتيب بـ15 نقطة، ساعيًا لمواصلة الانتصارات، بينما يحل الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

وفي نفس التوقيت يحل التعاون ضيفًا على الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويدخل التعاون اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 6 نقاط، بينما يأمل يسعى الفيصلي من تحسين مركزه بعد إقالة مدربه، الذي ترك الفريق وهو في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

ويلاقي الرائد على أرضه نظيره الفتح على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويدخل الرائد اللقاء وفي محصلته 5 تقاط جعلته في المركز التاسع، بينما يملك الفتح 6 نقاط في المركز الثامن.

وفي تمام الساعة الثامنة تنطلق مباراة الاتحاد وأحد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في لقاء يبحث من خلاله كل فريق عن انتصاره الأول وزياده رصيده النقطي، إذ يمتلك كل فريق نقطة واحدة فقط، ويحتل أحد المركز الخامس عشر، ويليه الاتحاد بالمركز السادس عشر والأخير.

وتختتم يوم السبت منافسات الجولة بلقائين، يجمع الأول الاتفاق بالأهلي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة 5:50 مساء. ويخوض الاتفاق اللقاء وهو بالمركز السادس برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الأهلي وصافة الترتيب برصيد 13 نقطة.

وفي اللقاء الأخير يستضيف الشباب منافسه الهلال على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عد الساعة 7:45، في قمة الجولة السادسة، ويأمل الشباب من الخروج من دوامة التعادلات التي لازمته في الجولات الثلاث الماضية، وجعلته في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الهلال المركز الثالث بالعلامة الكاملة (12 نقطة) من أربعة مباريات، مع بقاء مواجهة مؤجلة له أمام الاتفاق لحساب الجولة الخامسة.