الأرجنتين يختبر نفسه بدون "ميسي"

11.10.2018 | 16:17 (KSA)

دوري بلس - يخوض المنتخب الأرجنتيني مباريات البطولة الدولية الرباعية "سوبركلاسيكو" وسط غياب أهم لاعبيه وأكثرهم صيتا "ليونيل ميسي, وسيرجيو أغويرو, وغونزالو هيغواين, وآنخيل دي ماريا" والذي استبعدهم المدرب سكالوني من قائمة المنتخب المشاركة في هذه البطولة.

ويبدو أن المدرب سكالوني يرغب في تغيير جلد المنتخب الأرجنتيني من خلال الزج بأسماء جديدة وتأهيل الفريق للقادم من الاستحقاقات أهما كوبا أمريكا أو حتى كأس العالم المقبلة.

وحل سكالوني بديلا للمدرب السابق "سامباولي" الذي أقيل من منصبه بعد خيبة الأمل الأرجنتينية في نهائيات كأس العالم الأخيرة.

وتحدث سكالوني في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء عن ميسي تحديدا, حيث قال: "ميسي غير جاهز الآن .. سنحدد أمر اللاعب في وقت لاحق".

وضمت قائمة المنتخب الأرجنتيني العديد من الأسماء المعروفة في عالم كرة القدم أبرزهم هاجم يوفنتوس "باولو ديبالا", وثنائي إنتر ميلان "إيكاردي, مارتينيز".

وبالإضافة إلى هذا الثلاثي ضمت قائمة الأرجنتين 4 لاعبين من البريميرليغ هم: أوتاميندي "مانشستر ستي" , روميرو "مانشستر يونايتد", روبيرتو بيريرا "وآتفورد", جون فويث "توتنهام".

ومن الدوري الإيطالي استدعى سكالوني:
سيميوني "فيورنتينا"
رودريغو دي باول "أودينيزي"
ديبالا "يوفنتوس"
بيتزيلا "فيورنتينا"

ومن الدوري الأسباني:
كوريّا "أتليتكو مدريد"
فازكويز "اشبيلية"
جيوفاني "بتيس"
موري "فياريال"
جيرمونيمو "سوسيداد"

ويغيب عن قائمة الأرجنتين عددا من الأسماء الأرجنتينيه البارزة في السنوات الأخيرة منهم: سيرجيو أغويرو, آنخيل دي ماريا, هيغواين, إيفر بانيغا, ماركوس روخو, خافيير ماسكيرانو.