التعاون في أول 5 جولات

منذ 11 ساعات

دوري بلس - عبدالعزيز المحمود
حصد فريق التعاون في مستهل مشواره في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 6 نقاط، من أصل 15 نقطة حتى نهاية الجولة الخامسة.

بدأ "سكري القصيم" مبارياته الدوري بتعادل مع الأهلي ثم تعادل مع الحزم، وانتصر بعدها على الاتحاد بخماسية، وتعثر بالخسارة أمام النصر في الجولة الرابعة، ويعود بعدها لمسيرة التعادلات وهذه المرة أمام الشباب في بريدة.

مسيرة تعادل فيها في ثلاث مناسبات وخسر واحدة وانتصر في أخرى، جعلته في المركز السابع، وهذه النتائج لم ترتقِ لطموح إدارة محمد القاسم، الذي ظهر في أكثر من مناسبة مقدمًا اعتذاره لجماهير النادي.

فنيًا جلبت الإدارة التعاونية البرتغالي بيدرو إيمانويل ذو الـ43 عام ليقود الدفة الفنية للفريق، فبالرغم من عدم حمله لخبرات عالية في مجال التدريب، إلا أن الإدارة وضعت الثقة به لتحقيق أهدافها.

كما جلبت الإدارة لاعبين أجانب أحدثوا فارقًا في أداء الفريق، مثل المهاجم تاوامبا وصانعي اللعب هيلدون وجوناثان والحارس كاسيو، إلى جانب الإبقاء على ريكاردو ماتشادو وساندرو مانويل وجهاد الحسين كركائز أساسية من ركائز الفريق.

وظهر التعاون في جميع مبارياته بأداء فني جيد، ومستوى مقنع لعشاقه، إلا أن النتيجة هي الأهم، وهي ماتبحث عنه الجماهير التعاونية، التي لم ترضها النتائج حتى الجولة الخامسة.