بثلاثية..الرائد يتغلب على الفيحاء ويحقق انتصاره الأول

04.10.2018 | 20:20 (KSA)

دوري بلس - تمكن الرائد من تحقيق انتصاره الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد تغلبه على الفيحاء بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

بدأت المباراة بمحاولات حثيثة لفريق الرائد بحثًا عن تحقيق هدف التقدم، وتمكن صالح الشهري من استغلال دربكة حصلت بين حارس ومدافعي الفيحاء، ليلتقط الكرة ويرسلها في الشباك هدفًا أول عند الدقيقة 10.

استطاع الرائد بعد تسجيل هدف التقدم من التحكم بنسق المباراة وتسييرها لصالحه، وتمكن صالح الشهري من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 28، عبر كرة عرضية وصلت له بين قدميه، أسكنها في شباك الفيحاء.

حاول مدرب الفيحاء من تدارك وضع فريقه بإخراج الظهير الأيمن نايف كريري وإدخال سامي الخيبري، وازدادت مصاعب المدرب كوستاس باضطراره لاستبدال هداف الفريق روني فرناندنز عند الدقيقة 42 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني طغت الرغبة الفيحاوية في تقليص الفارق، ومحاولة زيارة شباك الرائد في أكثر من مناسبة، إلا أن الرائد هو من تمكن من تسجيل الهدف الثالث عبر كرة وصلت لأحمد حمودان من خلال ركلة ركنية في الدقيقة 58.

لتنتهي المباراة بفوز الرائد بثلاثة أهداف دون رد، جعلته في المركز العاشر مؤقتا، برصيد 5 نقاط، فيما بقي الفيحاء على رصيده السابق بثلاثة نقاط في المركز الثالث عشر.