تزكية قُصي الفواز رئيسا لاتحاد القدم ولؤي السبيعي نائبا للرئيس

03.10.2018 | 14:04 (KSA)

دوري بلس - زكّت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء الأستاذ قصي الفواز رئيسا للاتحاد السعودي لكرة القدم حتى 2022 .

وكان الفواز المترشح الوحيد لمنصب رئيس الاتحاد بعد استقالة الرئيس السابق عادل عزت.

وفي بداية الاجتماع أعلن الدكتور خالد بانصر اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية بحضور 46 عضوا وغياب 3 أعضاء, ثم استعرض جدول أعمال الجمعية ..

ثم عيّنت الجمعية العمومية أعضاء مراجعة المحضر وهم: علي الشايعي, مساعد الزامل, عبدالعزيز الحميدي, ثم مراقبي الجمعية وهم: عبدالعزيز المسعد, محمد الجوهر.

بعد ذلك زكّت الجمعية قصي الفواز رئيسا لاتحاد القدم حتى 2022 ولؤي السبيعي نائبا للرئيس ..

واستعرض الفواز برنامجه للمرحلة المقبلة والذي يحمل شعار "إشراقة الكرة السعودية" , بعد أن رفع الشكر والتقديم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على ماتجده الرياضة السعودية خاصة والشباب السعودي بشكل عام من اهتمام كبير ودعم سخي وهو ما أصبح ملموسا للقاصي والداني من خلال النقلة النوعية التي شهدتها المملكة على أكثر من صعيد.

ونوه الفواز بالاهتمام الكبير والمتابعة الحثيثة من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ, لافتا إلى أن ذلك أسهم في إحداث قفزات كبيرة على كافة المستويات الإدارية والفنية والتنظيمية.

وقال الفواز: "جئنا لنركب قطار هذه المرحلة التي تتطلب منا مواكبة الحراك المتسارع الذي تشهده مملكتنا الغالية على أكثر من صعيد في ظل رؤية المملكة 2030".

وأضاف: "ندرك جيدا أن العمل في المرحلة المقبلة سيكون شاقا والتحدي صعب .. الهدف المنشود كبير ويستحق كل ذلك والمملكة العربية السعودية تستحق من الجميع العمل بروح الأسرة الواحدة من أجل رفعة مكانة وقيمة الكرة السعودية".