انتقد تعامل إدارة العين معه .. عموري: من لايرغب في اللعب للهلال !؟

03.10.2018 | 11:33 (KSA)

دوري بلس - أبدى لاعب المنتخب الإماراتي ونادي الهلال السعودي عمر عبدالرحمن استياءه من تعامل إدارة نادي العين معه في الفترة التي سبقت انتقاله إلى الهلال.

وانضم عموري إلى الهلال في فترة الانتقالات الأخيرة بنظام الإعارة لمدة عام واحد, وعلّق على انتقاله قائلا: "من لا يرغب في اللعب للهلال !؟".

عموري تحدث عن الكثير من الأمور خلال حوار أجرته مع مع قناة "دبي الرياضية" تطرّق فيه إلى نادي العين والهلال وبعض الجوانب الشخصية في حياته.

وأوضح عموري أنه تواصل مع إدارة نادي العين قبل دخوله فترة الـ 6 أشهر الأخيرة من عقده طالبا منهم مقابلة الشيخ هزاع لأخذ موافقته على الانتقال إلى الهلال أو أوروبا وكذلك الحديث معه عن بعض الأمور التي تحدث في نادي العين بصفته كابتن الفريق, وقال: "إدارة العين طلبت مني الإنتظار".

وصرّح عموري بشكل مباشر: "إدارة العين ماكانت تبغيني .. دخلت فترة الـ6 أشهر وكنت أتحدث مع الإدارة ولم أجد أي ردة فعل منهم .. حتى بعد نهاية الـ6 أشهر إدارة العين لم تتحدث معي حول تجديد عقدي".

وقال عموري: "للأمانة ليس هناك علاقة بين تحديد سقف الرواتب وانتقالي إلى الهلال".

وأضاف: "غانم الهاجري (رئيس نادي العين) لم يكن صادقا مع الناس وأظهرني بشكل سلبي .. غرّد الهاجري بأنني خارج حسابات المدرب بالرغم من أنني كنت أتواصل مع المدرب وأكد لي أنه يرغب في استمراري".

وتابع: "اتصل بي الهاجري قبل انطلاق معسكر العين وسألني لماذا لم ألتحق بالمعسكر؟ أوضحت له بأنني أجريت عمليتين جراحيتين ولو ذهبت للمعسكر قد أتعرض لإصابة وأجري عملية جراحية ثالثة, الهاجري رد علي قائلا: صحيح لو أُصبت أنت في المعسكر واتصلت بي لن أرد عليك".

وأوضح عموري: "رغم كل ماحدث , كان هناك اتفاق بيني وبين إدارة الهلال أن يحصل العين على نسبة من قيمة انتقالي إلى الهلال".

وتحدث عموري عن العروض التي وصلت إليه من أوروبا قائلا: "كانت تصلني عروض من أوروبا وإدارة العين تخفيها عني", وعن متى يتوقف عموري عن اللعب؟ قال: "إذا لم توقفني الإصابات فأنا قادر على العطاء لأكثر من خمس سنوات".