تقرير | صراع الصدارة لازال في الرياض..والأهلي قادم بقوة

30.09.2018 | 20:48 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

اختتمت يوم أمس السبت مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمواجهة الأهلي والباطن والتي انتصر فيها الفريق الأهلاوي بهدفين مقابل لاشيء ليدخل سباق المنافسة على مراكز المقدمة بجانب الهلال والنصر بعد تعثر الشباب للمرة الثانية بنتيجة التعادل وتراجع للمركز الخامس متساوياً نقطياً مع نظيره فريق الإتفاق صاحب المركز الرابع

 

الصدارة لقطبي الرياض تواصلت بالعلامة الكاملة بـ4 انتصارات من 4 مباريات حتى الأن ،وشهدت الجولة أيضاً أولى انتصارات فريق الحزم، وحصد الجريح فريق الاتحاد أولى نقاطه في الدوري هذا العام بعد تعادله مع الوحده ايجابياً.

 

صدارة الهلال تواصلت بعد فوز صعب في الوقت القاتل على مستضيفه الفتح بنتيجة 3-2 في مباراة افتتاح الجولة..

الوصيف فريق النصر واصل مستوياته المتميزة بقيادة لاعبيه الأجانب المميزين واستطاع الانتصار بهدف وحيد سجله المهاجم عبدالرزاق حمدالله..

وفي قمة الجولة تمكن الوحده من خطف نقطة من أرض فريق الإتحاد بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2..

الإتفاق تعادل على أرضه وبين جمهوره أمام فريق أحد الذي كان طوال أوقات المباراة الأقرب لتسجيل هدف لكن تألق القائد رايس مبولحي حال دون ذلك..

الحزم حقق أولى انتصاراته في مسابقة الدوري بعد أن تمكن من قلب النتيجة على ضيفه بعد أن كان متأخراً بهدف إلى انتصار بهدفين..

الشباب تراجع إلى المركز الرابع بعد تعادله للمباراة الثانية على التوالي ولم يستطع استغلال النقص في الرائد بعد طرد بانغورا..

الفيحاء تنفس الصعداء أخيراً وحقق أول ثلاث نقاط في الدوري هذا العام بعد 3 هزائم حين اكتسح القادسية برباعية ليصعد للمركز 12 فيما تراجع القادسية للمركز العاشر..

وكان الختام في هذه الجولة بإنتصار الأهلي على ضيفه الباطن ليدخل الفريق رسمياً للمنافسة على مراكز الصدارة..

الجولة الرابعة شهدت تسجيل 23 هدفاً، وسجلت حالتي طرد على كل من طلال العبسي مدافع التعاون ومهاجم الرائد اسماعيل بانغورا.

ويتقاسم صدارة الهدافين كلاً من بافيتيمبي غوميز “الهلال”،وكريستيان جوانكا “الاتفاق” (4 أهداف). يليهم كلاً من ناصر الشمراني “الشباب”، أحمد موسى “النصر”، تاوامبا “التعاون (3 أهداف).